البحث

كوميديا الرياض.. الجميع يضحك

كوميديا الرياض.. الجميع يضحك

🕔25 أيار ,2017  19:32 مساء

إذن كان هنالك قمة عربية إسلامية أمريكية في الرياض، العاصمة السعودية بعد فراغ طويل اكتظت بالمصطفين لتحية الرئيس الأميركي المجنون بالمال والصفقات، والعاجز عن حل أي ملف أو قضية ساخنة او حتى الالمام بها بشكل ديبلوماسي، والقادم إلى الشرق الأوسط ليبيع الكلام رغم أنه لم يكن معسولا كما كان أيام عهد أسلافه. خرجت قمة الرياض بشكل غريب هذه ...

اقرأ المزيد
إنها أميركا التي تفرك أذن أوروبا بأصابع "داعش"

إنها أميركا التي تفرك أذن أوروبا بأصابع "داعش"

🕔25 أيار ,2017  19:04 مساء

بالتأكيد، فإن بريطانيا لن تكون آخر مطاف الهجمة الإرهابية التي يحملها "داعش" في الواجهة، ربما يكون ما يجري بين الحينة والأخرى في أوروبا من تحركات إرهابية مؤلمة، وتبعث المأساة، هو فركة أذن أميركية للقارة العجوز التي بدأت تنظر إلى ما بعد أنف واشنطن، ولكن الوقت قد فات. من شأن المخابرات البريطانية الآن التحقيق في طريق وصول "داعش" إلى ...

اقرأ المزيد
أمريكا تطالب الناتو بالانضمام لحلفها.. وعين ترمب على الالتزامات المالية!

أمريكا تطالب الناتو بالانضمام لحلفها.. وعين ترمب على الالتزامات المالية!

🕔24 أيار ,2017  20:21 مساء

كشف وزير الخارجية الأمريكي ريكس تيلرسون، اليوم الأربعاء، إن الولايات المتحدة تريد أن ينضم حلف "الناتو" شمال الأطلسي بصورة رسمية لتحالفها الدولي ضد "داعش". تيلرسون وفي تصريح أدلى به على متن الطائرة متوجها من روما إلى بروكسل للمشاركة في قمة رؤوساء دول الناتو، ذكر أن بعض دول الناتو لا تشارك حتى الآن بصورة كاملة في مواجهة "داعش"، لكنه ...

اقرأ المزيد
طهران: على واشنطن التخلي عن بيع الأسلحة الفتاكة لداعمي الإرهاب في المنطقة

طهران: على واشنطن التخلي عن بيع الأسلحة الفتاكة لداعمي الإرهاب في المنطقة

🕔22 أيار ,2017  21:31 مساء

أكد المتحدث باسم وزارة الخارجية الإيرانية بهرام قاسمي أن على الولايات المتحدة التخلي عن سياسات التدخل في الشؤون الداخلية للدول الأخرى وتأجيج الأوضاع في المنطقة وبيع الأسلحة الفتاكة للإرهاب وداعميه فيها. وقال قاسمي في تصريح له اليوم رداً على تصريحات الرئيس الأمريكي دونالد ترامب في الرياض أمس، أن “ترامب حاول مرة أخرى في كلمته التدخلية والمكررة والمليئة بالمزاعم ...

اقرأ المزيد
ترمب للسيسي: سأزوركم قريبا.. والسيسي: نحن آمنون بكم!

ترمب للسيسي: سأزوركم قريبا.. والسيسي: نحن آمنون بكم!

🕔21 أيار ,2017  20:25 مساء

P { margin-bottom: 0.08in; }H1 { margin-bottom: 0.08in; }H1.western { font-family: "Tinos",serif; }H1.cjk { font-family: "Droid Sans Fallback"; }H1.ctl { font-family: "DejaVu Sans"; } أعلن الرئيس الأمريكي دونالد ترمب خلال لقاء مع الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي في الرياض، الأحد، نيته زيارة مصر، مشيدا بالعلاقة بين إدارته والقاهرة. وقال ترمب للرئيس المصري، في اليوم الثاني من زيارته إلى السعودية، ...

اقرأ المزيد
خطط عزل ترمب على طاولة البيت اﻷبيض!

خطط عزل ترمب على طاولة البيت اﻷبيض!

🕔20 أيار ,2017  19:00 مساء

P { margin-bottom: 0.08in; } ذكرت قناة سي ان ان الأمريكية، أن حقوقيين في البيت الأبيض بدأوا بدراسة خطط مواجهة للرد على احتمال المباشرة بإجراءات عزل الرئيس الأمريكي دونالد ترمب من منصبه. وقالت القناة، في خبر أوردته حول الموضوع، إن مستشارين حقوقيين اثنين في البيت الأبيض بدءا بإجراء الدراسة بهدف اتخاذ تدابير احترازية ضد عملية عزل محتملة لترمب الذي ...

اقرأ المزيد
الصين تتصدى لأمريكا فوق البحر

الصين تتصدى لأمريكا فوق البحر

🕔19 أيار ,2017  21:30 مساء

P { margin-bottom: 0.08in; }H1 { margin-bottom: 0.08in; }H1.western { font-family: "Tinos",serif; }H1.cjk { font-family: "Droid Sans Fallback"; }H1.ctl { font-family: "DejaVu Sans"; اعترضت مقاتلتان صينيتان يوم الأربعاء الماضي، طائرة عسكرية أمريكية فوق بحر الصين الشرقي، حسبما أفادت وزارة الدفاع الأمريكية اليوم الجمعة. وجاء في بيان صدر عن البنتاغون، تأكيدا على ما تناقلته سابقا وسائل إعلام أمريكية، أن ...

اقرأ المزيد
أسباب العدوان الأمريكي على التنف .. الأسد المتأهب يموء في الأردن

أسباب العدوان الأمريكي على التنف .. الأسد المتأهب يموء في الأردن

🕔19 أيار ,2017  19:04 مساء

نيران أطلقتها أبابيل الجو السورية كانت كفيلة بإسكات زئير الأسد المتأهب في الأردن وتحويل صوته إلى مواء صادر عن عمّان، ما دفع بالأخيرة للاستقواء بالثور الأمريكي الهائج الذي يشرف على غرفة الموك ويحشد القوات باسم التحالف الدولي على أرض الملك الأردني. سارعت المملكة المستنسخة الحكم على طريقة الإنجليز إلى التهويل لخبر إسقاط طائرة استطلاع مسيرة على الحدود السورية، ...

اقرأ المزيد
أمريكا تعترف: نخبة جنودنا منهكين ومعقدين والانتحار طريقهم!

أمريكا تعترف: نخبة جنودنا منهكين ومعقدين والانتحار طريقهم!

🕔18 أيار ,2017  20:43 مساء

كشف قائد القوات الخاصة الأمريكية، عن أن عناصر قواته أصبحوا منهكين، بعد 15 عاما من زجهم في حروب متواصلة، وأن أوضاعهم النفسية صارت أكثر تعقيدا لذلك ارتفعت حالات الانتحار بينهم. الجنرال ريموند توماس، وفي كلمة ألقاها أمام لجنة القوات المسلحة في مجلس الشيوخ، أعلن أنه ليس لدى القوات الخاصة اليوم القدرة على مواصلة مشاركتها النشطة بكثافة في العمليات ...

اقرأ المزيد
القنبلة المذهبية في العالم العربي

القنبلة المذهبية في العالم العربي

🕔17 أيار ,2017  21:03 مساء

أصبحت الصراعات و الحروب التي تندلع بعناوين مذهبية و طائفية مؤرقة ومحطمة لكل أمل بنهضة مرتقبة في العالم العربي و الإسلامي .. صحيح أن موروثنا الإسلامي يزدحم بنصوص النحر والذبح والقتل و السلخ والحرق صحيح أن عصر الملل والنحل والفرق والجماعات ملازم لصيرورة حياة المسلمين، صحيح أن مذاهب وأفكارا قامت على إقصاء الآخر وقتل الآخر وتكفير الآخر، صحيح ...

اقرأ المزيد
ما حقيقة عقاب الرئيس الروسي للوزير لافروف بسبب أمريكا؟

ما حقيقة عقاب الرئيس الروسي للوزير لافروف بسبب أمريكا؟

🕔17 أيار ,2017  19:48 مساء

تناول الرئيس الروسي فلاديمير بوتين موضوع المعلومات السرية التي حصل عليها وزير الخارجية سيرغي لافروف من الرئيس الأمريكي دونالد ترمب بسخرية، وقال مازحاً سأعاقب لافروف لأنه لم يطلعني على "المعلومات السرية ". وذلك خلال المؤتمر الصحفي المشترك الذي عقده الرئيس الروسي مع رئيس الوزراء الايطالي باولو جينتيلوني في سوتشي اليوم، وخلاله علق بوتين على  تداعيات المباحثات بين ترمب ...

اقرأ المزيد
طهران لواشنطن: استخباراتكم عاجزة عن إدراك قدراتنا

طهران لواشنطن: استخباراتكم عاجزة عن إدراك قدراتنا

🕔15 أيار ,2017  21:44 مساء

أكد المتحدث باسم القوات المسلحة الإيرانية العميد مسعود جزائري أن الأجهزة العسكرية والاستخباراتية الأمريكية غير قادرة على إدراك حجم قدرات إيران الدفاعية. وقال جزائري،  "ينبغي الاعتراف بأن قسما من قدراتنا الدفاعية مكشوفة لحد ما للأجانب والأعداء وعلى رأسهم أمريكا"، مشيرا إلى أن "هذا المقدار المكشوف قاد إلى تخبط الأعداء وتعزيز قدرتنا الردعية في مواجهة أي هجوم". وأضاف أن "شبح ...

اقرأ المزيد
ترمب يبتز بدو الحجاز بالأسلحة قبل زيارته.. الأردن يحتفل بحدث فقاعة

ترمب يبتز بدو الحجاز بالأسلحة قبل زيارته.. الأردن يحتفل بحدث فقاعة

🕔14 أيار ,2017  20:11 مساء

تصطك أسنان العم سام غضباً من القيصري الروسي الذي نجح بتثبيت مكاسب محوره سياسياً وميدانياً من البوابة السورية، متوعداً بالتصدي لما أسماه سلوك روسيا الهدام في سورية بحسب مستشار الرئيس الأمريكي هربرت ماكماستر، فيما يفرك دونالد ترمب يديه طمعاً بمزيد من دراهم النفط البدوية لقاء زيارته لطن البقرة الحلوب التي لطالما تغذى على ثديها راعي البقر أي ...

اقرأ المزيد
سورية المحور الأساسي على طاولة ترمب ولافروف.. والأخير "يُسهب" بالتفاصيل؟

سورية المحور الأساسي على طاولة ترمب ولافروف.. والأخير "يُسهب" بالتفاصيل؟

🕔12 أيار ,2017  20:40 مساء

كشف الكرملين عن القضايا الدولية التي طرحت خلال لقاء الرئيس الأمريكي دونالد ترمب مع وزير الخارجية الروسي سيرغي لافروف، بالإضافة إلى مسائل العلاقات الثنائية. يوري أوشاكوف، مساعد الرئيس الروسي، أكد أن لافروف خلال محادثاته في واشنطن مع ترمب ووزير خارجيته ريكس تيلرسون، استعرض بشكل تفصيلي الوضع في سورية، ولاسيما في ظل الاتفاق حول إنشاء 4 مناطق لتخفيف التوتر. وتابع ...

اقرأ المزيد
هكذا يستعد النظام السعودي لاستقبال ترمب!

هكذا يستعد النظام السعودي لاستقبال ترمب!

🕔12 أيار ,2017  20:31 مساء

كشفت تقارير صحفية أمريكية عن خطط النظام السعودي بضخ استثمارات جديدة في البنية التحتية الأمريكية بقيمة هائلة تصل إلى 40 مليار دولار أمريكي. وكالة "بلومبرغ" الاقتصادية الأمريكية، نقلت عن مصدر مطلع، لم تذكر اسمه قبل الإعلان الرسمي عن الخطة، قوله إن الكشف عن الموضوع سيجري خلال زيارة الرئيس الأمريكي، دونالد ترمب، إلى السعودية الأسبوع المقبل، والتي تعد أول ...

اقرأ المزيد
لافروف: اتفقنا مع ترمب على متابعة العمل المشترك لحل الأزمة السورية

لافروف: اتفقنا مع ترمب على متابعة العمل المشترك لحل الأزمة السورية

🕔10 أيار ,2017  20:31 مساء

أكد وزير الخارجية الروسى سيرغي لافروف أنه تم الاتفاق مع الرئيس الامريكي دونالد ترمب على متابعة العمل المشترك ضمن اجتماع استنة ومحادثات جنيف لحل الأزمة فى سورية. وفي مؤتمر صحفى عقب لقائه الرئيس الأمريكي في واشنطن اليوم، قال لافروف "ركزنا على مناقشة مناطق تخفيف التوتر فى سورية، ومن مصلحة واشنطن دعم وقف الأعمال القتالية"، لافتا إلى أن هناك ...

اقرأ المزيد
موسكو تعلق على قرار عزل مدير الـ CIA

موسكو تعلق على قرار عزل مدير الـ CIA

🕔10 أيار ,2017  17:26 مساء

أكد الكرملين الروسي، إنه يأمل في ألا يؤثر عزل جيمس كومي، مدير مكتب التحقيقات الاتحادي على علاقات موسكو وواشنطن، معبرا عن الاعتقاد بأن هذا القرار لا صلة له بروسيا. وفي تصريحات إعلامية، قال ديمتري بيسكوف، المتحدث باسم الكرملين، إنه يأمل في ألا يؤثر قرار ترامب على العلاقات مع الولايات المتحدة، مضيفا “هذا شأن داخلي تماما بالنسبة للولايات المتحدة، ...

اقرأ المزيد
واشنطن تنشر الـ "باتريوت" في البلطيق

واشنطن تنشر الـ "باتريوت" في البلطيق

🕔10 أيار ,2017  17:20 مساء

قالت تقارير إعلامية إن الولايات المتحدة تنوي نشر منظومات "باتريوت" للدفاع الجوي في دول البلطيق بصورة مؤقتة، فيما أكد وزير الدفاع الأمريكي جيمس ماتيس دراسة هذا الموضوع. ونقلت وكالة  الصحافة الفرنسية عن مسؤولين عسكريين أمريكيين إن نشر بطارية صواريخ "باتريوت" في منطقة البلطيق سيأتي في إطار التدريبات متعددة الجنسيات لحلف الناتو التي ستجري الصيف المقبل. وسبق لرئيسة ليتوانيا داليا ...

اقرأ المزيد
تحسباً لـ"تفاصيل الشيطان".. أمريكا تحتاج "التعمق" باتفاق أستنة 4!

تحسباً لـ"تفاصيل الشيطان".. أمريكا تحتاج "التعمق" باتفاق أستنة 4!

🕔08 أيار ,2017  22:05 مساء

قال وزير الدفاع الأمريكي جيمس ماتيس أن الولايات المتحدة تنوي أن تدرس بتعمق المقترحات بشأن إنشاء مناطق لخفض التصعيد في سورية. الوزير وخلال مشاركته في لقاء ممثلي الدول المشاركة في التحالف الدولي، أضاف: سندرس المقترحات وسنرى هل يمكن أن يكون لها تأثير ما، المثل يقول إن الشيطان يكمن في التفاصيل، أليس كذلك؟ لذا فيجب علينا أن ننظر في ...

اقرأ المزيد
هذا ما حذر منه أوباما خلفه الرئاسي.. لكن "دون جدوى"!

هذا ما حذر منه أوباما خلفه الرئاسي.. لكن "دون جدوى"!

🕔08 أيار ,2017  21:05 مساء

كشفت شبكة "سي ان ان" الأمريكية أن الرئيس الأمريكي السابق باراك أوباما حذر في تشرين الثاني، دونالد ترمب من تعيين الفريق المتقاعد مايكل فلين كمستشار للأمن القومي، حسب ما أكده مسؤولون سابقون في إدارة أوباما. وجاء تحذير أوباما من تعيين فيلن في الـ10 من تشرين الثاني خلال اجتماع بالبيت الأبيض، بعد أيام من انتخاب ترمب رئيسا. وقالت "CNN" إن ...

اقرأ المزيد
لافروف إلى واشنطن.. أما عن طبيعة الزيارة؟

لافروف إلى واشنطن.. أما عن طبيعة الزيارة؟

🕔08 أيار ,2017  18:39 مساء

أعلنت الخارجية الروسية أن الوزير سيرغي لافروف سيلتقي نظيره الأمريكي ريكس تيلرسون في واشنطن يوم الأربعاء 10 أيار. الوزارة وفي بيان لها، قالت إن وزير الخارجية الروسي سيرغي لافروف سيقوم بزيارة عمل إلى الولايات المتحدة في الفترة ما بين 9 و11 أيار، سيلتقي خلالها يوم 10 أيار، نظيره الأمريكي ريكس تيلرسون. وأضافت أن الوزيرين، لافروف وتيلرسون، سيتبادلان الآراء حول ...

اقرأ المزيد
طهران: حرب واشنطن ضدنا تحتاج لـ4 ظروف عسكرية و6 سياسية.. هي؟

طهران: حرب واشنطن ضدنا تحتاج لـ4 ظروف عسكرية و6 سياسية.. هي؟

🕔01 أيار ,2017  21:14 مساء

اعتبر علي فدوي قائد القوات البحرية بالحرس الثوري الإيراني أنه يجب توفر 4 ظروف عسكرية و6 سياسية قد تشن الولايات المتحدة في ظلها الحرب على إيران. وفي حديث نشرته وكالة "تسنيم" الإيرانية، قال فدوي: لا يمكن للولايات المتحدة الإقدام على الحرب مع إيران إلا إذا كانت واثقة من حتمية انتهاء هذه الحرب في مدة زمنية قصيرة، ومتأكدة من ...

اقرأ المزيد
ترمب يحرج خارجيته بدعوة رئيس الفلبين.. والأخير يصعقه بالرد!

ترمب يحرج خارجيته بدعوة رئيس الفلبين.. والأخير يصعقه بالرد!

🕔01 أيار ,2017  19:56 مساء

أدهش الرئيس الأمريكي دونالد ترمب وزارة الخارجية ومجلس الأمن القومي الأمريكيين بدعوته نظيره الفلبيني رودريغو دوتيرتي لزيارة واشنطن في مكالمة هاتفية دارت بينهما وصفت بـ"الودية". وبعد الدعوة المفاجئة لدوتيرتي، رجحت صحيفة The New York Times التي أوردت هذا النبأ أن تتعرض إدارة ترمب لسيل من الانتقادات الحقوقية على خلفية انتهاج الرئيس الفلبيني سياسة رسمية تقضي بتصفية تجار المخدرات ...

اقرأ المزيد
لافروف وتيلرسون يبحثان اجتماع أستنة.. على ماذا اتفقا؟

لافروف وتيلرسون يبحثان اجتماع أستنة.. على ماذا اتفقا؟

🕔01 أيار ,2017  19:48 مساء

بحث وزير الخارجية الروسي سيرغي لافروف مع نظيره الأمريكي ريكس تيلرسون اجتماع أستنة المقبل الخاص بسورية والمقرر عقده في 3-4 من الشهر الحالي. وزارة الخارجية الروسية وفي بيان لها، أوضحت أن الوزيرين بحثا في اتصال هاتفي عددا من الأمور المتعلقة بالعلاقات الثنائية. مشيرة إلى أن الوزيرين اتفقا على عقد لقاء بينهما خلال الشهر الجاري. ...

اقرأ المزيد
الكشف عن قرار روسي حول تعزيز الدفاعات السورية

الكشف عن قرار روسي حول تعزيز الدفاعات السورية

🕔30 نيسان ,2017  21:50 مساء

أشار لوان جاغاريان السفير الروسي لدى طهران إلى أن موسكو في انتظار إدراك الرئيس الأمريكي دونالد ترمب استحالة تسوية النزاعات الإقليمية بمعزل عن روسيا. جاغاريان أكد أن روسيا "قررت تعزيز الدفاعات الجوية السورية"، معرباً عن أمل بلاده في ألا يتكرر العدوان الأمريكي على سورية. واعتبر المسؤول الروسي أن الهجوم الكيميائي على خان شيخون مؤخرا كان خطوة تحريضية من قبل ...

اقرأ المزيد

تواصل معنا

أكثر قراءة