فنون - محلي

"محبس" قريباً في سورية ولبنان

"محبس" قريباً في سورية ولبنان

🕔12 آذار ,2017  12:04 صباحا

كشفت مخرجة فيلم "محبس" صوفي بطرس أن الفيلم سينطلق عرضه في 16 آذار الجاري في صالات السينما اللبنانية، على أن يعرض يوم 23 من الشهر ذاته في كل من الصالات السورية والأردنية. بطرس أكدت أن الفيلم يناقش التركة الثقيلة والدرامية التي تعود لسنوات الحرب الأهلية في لبنان، فيحولها من كتلة مؤلمة إلى منصة للضحك والسخرية من ...

اقرأ المزيد
ناصيف زيتون يغني "أمي"

ناصيف زيتون يغني "أمي"

🕔11 آذار ,2017  15:53 مساء

أعلن الفنان السوري ونجم "ستار أكاديمي" ناصيف زيتون أغنية جديدة بعنوان "أمي" بمناسبة حلول يوم المرأة العالمي واقتراب عيد الأم. الأغنية التي أطلقها زيتون عبر تطبيق أنغامي أداها باللهجة السورية، وهي من كلمات مارسيل مدور وألحان أحمد بركات، وتوزيع عمر صباغ. يذكر أن ناصيف زيتون أطلق في شهر تموز العام الماضي ألبوم "طول اليوم" ثم انفرد بأغنية ...

اقرأ المزيد
دريد لحام ينفي دخوله في "شوق"

دريد لحام ينفي دخوله في "شوق"

🕔11 آذار ,2017  15:49 مساء

أعلن الفنان السوري دريد لحام نفيه للأنباء التي تحدثت عن مشاركته طاقم عمل مسلسل "شوق" للكاتب حازم سليمان وإخراج رشا شربتجي، معرباً عن استغرابه سبب إقحام اسمه في هذا العمل. وتدور أحداث مسلسل "شوق" حول قصة حب مشوقة ويلعب بطولته نخبة من الممثلين اللبنانيين والسوريين أمثال باسم ياخور وزياد برجي، ونسرين طافش، وسوزان نجم الدين وشكران ...

اقرأ المزيد
"أيقونة ذا فويس كيدس" زين عبيد سفيراً للنوايا الحسنة

"أيقونة ذا فويس كيدس" زين عبيد سفيراً للنوايا الحسنة

🕔11 آذار ,2017  15:46 مساء

انطلق نجم "ذا فويس كيدز" زين عبيد للقاء محبيه اليوم القادم بتمام الساعة الثانية عشر ظهراً لتوقيع عقد تعاون مع جمعية قرى الأطفال العربية السورية "SOS" في مقرهم بمنطقة الديماس في ريف دمشق، وذلك في إطار جهوده الدائمة لدعم الأطفال والاهتمام بقضاياهم ومشاكلهم، وهو توجه اتخذه منذ مشاركته في برنامج "ذا فويس كيدز". يتخلل الفعالية تنصيب ...

اقرأ المزيد
تامر حسني يهرب من السقا وعز ورمضان

تامر حسني يهرب من السقا وعز ورمضان

🕔09 آذار ,2017  15:25 مساء

كشف الفنان المصري تامر حسني برغبته في الهروب بفيلمه الجديد "تصبح على خير" من حرب تكسير العظام المنتظرة في موسم عيد الفطر القادم. تامر تأكد من مشاركة الثلاثي المرعب "محمد رمضان" و"أحمد السقا" و"أحمد عز" بثلاثة أفلام من العيار الثقيل وهو ما سيؤثر على إيرادات فيلمه. واقترح تامر حسني الانتهاء من تنفيذ الفيلم بأقرب وقت وعرضه في ...

اقرأ المزيد
ضوء سيرين عبد النور ينطفئ في "قناديل العشاق"

ضوء سيرين عبد النور ينطفئ في "قناديل العشاق"

🕔09 آذار ,2017  12:00 صباحا

أجل الفنان السوري سيف الدين السبيعي تصوير مشاهد الفنانة اللبنانية سيرين عبد النور إلى نهاية الشهر الجاري، بعد معرفة أن هناك من يعارض مشاركتها في الدراما السورية. وبحسب برنامج "ET بالعربي" فإن زهير رمضان يُعارض تصوير سيرين المسلسل في سورية، على خلفية حلقة قدمتها في مخيمات اللاجئين السوريين ضمن برنامج "بلا حدود"، وإنه هو الذي يقف ...

اقرأ المزيد
"ترجمان الأشواق" يجول دمشق القديمة وينطلق ﻷوروبا

"ترجمان الأشواق" يجول دمشق القديمة وينطلق ﻷوروبا

🕔08 آذار ,2017  14:25 مساء

بدأ المخرج محمد عبد العزيز بتصوير شارة البداية لمسلسل "ترجمان الأشواق" في حي القيمرية بدمشق القديمة، وسينطلق لاحقاً إلى إحدى الدول الأوروبية لاستكمال التصوير فيها. المسلسل من كتابة بشار عباس وإنتاج المؤسسة العامة للإنتاج الإذاعي والتلفزيوني، ويشارك فيه نخبة من الفنانين السوريين منهم عباس النوري، وفايز قزق، وشكران مرتجى، وغسان مسعود، وسلمى المصري، وسعد مينه، وميسون ...

اقرأ المزيد
لماذا يتعرض خالد القيش للتهديد بالاغتيال؟

لماذا يتعرض خالد القيش للتهديد بالاغتيال؟

🕔08 آذار ,2017  14:07 مساء

أكد الفنان السوري خالد القيش في لقاء إذاعي ضمن برنامج عماد عبيد الأسبوعي "العمر مشوار"، أنه تلقى الكثير من التهديدات والاغتيال لتأييده للحكومة السورية وللرئيس بشار الأسد. القيش قال: "لا أريد أن أُُفهم خطأ أنا مع الدّولة التي يجسّدها اليوم الرئيس بشّار الأسد أنا مع المؤسّسات والأمن لن نخفي أن 7 سنوات من الحرب ولم تسقط ...

اقرأ المزيد
جيني إسبر تخضع لعملية جراحية في بيروت

جيني إسبر تخضع لعملية جراحية في بيروت

🕔08 آذار ,2017  11:40 صباحا

اضطرت الفنانة السورية جيني إسبر ﻹجراء عملية جراحية في كتفها اليوم في بيروت، وذلك بعد فشل محاولات العلاج الطبيعي والفيزيائي الذي قامت بها في بيروت خلال الأشهر الأخيرة. إسبر تعرضت منذ فترة طويلة لرضوض قوية في القفص الصدري والكتف إثر سقوطها عن درج المنزل، وحاولت علاجه طبيعياً لفترة طويلة، وستخضع لنقاهة قصيرة بعدها تستمر حتى 20 ...

اقرأ المزيد
عاصي الحلاني يلتقي جمهوره الشهر المقبل

عاصي الحلاني يلتقي جمهوره الشهر المقبل

🕔07 آذار ,2017  12:46 صباحا

وعد الفنان اللبناني عاصي الحلاني جمهوره بإطلالة خاصة له في حفل جماهيري يوم 6 نيسان القادم بفندق الجميرا في الكويت. الحلاني غاب عن احتفالات الكويت بأعيادها الوطنية لاسيما خلال مهرجان "فبراير الكويت" الذي نظمته "روتانا" أخيراً على مركز جابر الأحمد الثقافي. وكان الحلاني قد كشف عن استعداده لطرح ألبومه الجديد خلال الأسابيع المقبلة، وذلك بعد طول انتظار ...

اقرأ المزيد
"خطوبة إليسا" حقيقة أم إشاعة؟

"خطوبة إليسا" حقيقة أم إشاعة؟

🕔07 آذار ,2017  12:33 صباحا

ضجت صفحات مواقع التواصل الاجتماعي لا سيما "فيسبوك" بإشاعة خبر خطوبة الفنانة اللبنانية إليسا من المصور وديع نجار. الإشاعات جاءت بعد نشر إليسا لصور عدة برفقة نجار وهي في دبي ومدريد، ما دفع جمهورها للاعتقاد بوجود علاقة عاطفية بينهما. وأكدت مصادر أن إليسا ونجار صديقين قديمين، ولا يربط بينهما أي علاقة عاطفية، مشيرةً إلى أنه سبق لإليسا ...

اقرأ المزيد
ماجدة الرومي ترفع صوت المرأة في بيروت

ماجدة الرومي ترفع صوت المرأة في بيروت

🕔07 آذار ,2017  11:04 صباحا

طالبت الفنانة اللبنانية ماجدة الرومي في مقر الأمم المتّحدة في بيروت "الإسكوا" بتغيير الظروف الحياتيّة الصعبة المستحيلة، التي تعانيها ملايين السيّدات العربيّات على امتداد الأرض العربية كلّها، وذلك بمناسبة يوم المرأة العالمي. الرومي قالت خلال حفل أقامته "الأسكوا": "أعتِقوا المرأة وأطفالها وعائلتها من بؤر الفقر والجهل والأميّة، تكونوا بذلك تخططون لقيام دول أقلّ إجراماً وحروباً، وتنزعون ...

اقرأ المزيد
تامر حسني بحفل يحطم الأرقام القياسية بالجمهور.. ولكن!

تامر حسني بحفل يحطم الأرقام القياسية بالجمهور.. ولكن!

🕔06 آذار ,2017  11:24 صباحا

تجاوز الفنّان المصري تامر حسني الرقم القياسي لعدد حضور حفلات جامعة الأهرام الكندية في القاهرة، بعد ما غنّى وسط أكثر من 100 ألف طالب. تامر دخل حفل الـ "welcome party" الذي أٌقيم بمقرّ جامعة الأهرام الكندية بمدينة 6 أكتوبر احتفالاً بالطلبة الجدد وسط 10 من الحرس الخاص، ولكنه تفاعل سريعاً مع أكثر من 100 ألف طالب. وقدم ...

اقرأ المزيد
سلاف فواخرجي "أيقونة السينما العربية"

سلاف فواخرجي "أيقونة السينما العربية"

🕔06 آذار ,2017  11:06 صباحا

نالت الفنانة السورية سلاف فواخرجي لقب "أيقونة السينما العربية" بمناسبة مشاركتها كعضو لجنة تحكيم الدورة الأولى لمهرجان المرأة للأفلام القصيرة بدار الأوبرا المصرية في مدينة القاهرة. فواخرجي كشفت عن سعادتها بحصولها على شهادة تكريم تحمل اسم سيدة الشاشة العربية فاتن حمامة، وحيّت جهود القائمين على المهرجان، ومبادرتهم التي تركّز على إبراز الحضور الأنثوي في المشهد السينمائي ...

اقرأ المزيد
حماقي ينتظر مولودته الأولى

حماقي ينتظر مولودته الأولى

🕔05 آذار ,2017  10:16 صباحا

أعلن الفنان المصري محمد حماقي أنّه ينتظر من زوجته المغربية نهلة الحاجري طفلتهما الأولى. محمد حماقي قال: "مولودي الأول بنت وأفكر جديّاً في إطلاق اسم فاطمة عليها". وتلقى حماقي التهاني من رفاق حفله أمس، المطرب اللبناني وائل جسار ونجم ستار أكاديمي محمد شاهين، والجمهور. يذكر أنّ حماقي عاد لزوجته نهلة شهر تموز من العام الماضي، وظهرا معاً للمرة ...

اقرأ المزيد
ياسمين عبد العزيز رسمياً في "هربانة منها"

ياسمين عبد العزيز رسمياً في "هربانة منها"

🕔05 آذار ,2017  10:08 صباحا

بدأت الفنانة المصرية ياسمين عبد العزيز رسميّاً بتصوير أولى حلقات مسلسلها الجديد "هربانة منها"مع نجوم مسرح مصر، الفنان الكوميدي علي ربيع وزميله كريم عفيفي، والمنتج تامر مرسي. المسلسل يعدّ أوّل بطولة لياسمين عبد العزيز بموسم دراما رمضان، ويتضمّن نفس فكرة مسلسلها المؤجّل مع المطرب تامر حسني "على رأي المثل". وينتمي لنوعيّة الحلقات المنفصلة المتّصلة، وتأكد حتى الآن ...

اقرأ المزيد
نجوى كرم تخرج عن صمتها ﻷول مرة بعد وفاة أخيها

نجوى كرم تخرج عن صمتها ﻷول مرة بعد وفاة أخيها

🕔05 آذار ,2017  09:50 صباحا

أطلقت الفنانة اللبنانية وشمس الأغنية نجوى كرم أول تغريدة لها بعد غيابها عن مواقع التواصل الاجتماعي طوال الأيام الماضية حداداً على وفاة شقيقها الحاج نقولا. نجوى كرم توجهت من خلال تغريدتها على حسابها الشخصي في "تويتر" إلى الله قائلة: "اجعلني ربي شمعة تذوب صلاة من دون ملل متى استراحت نفس أخي نقولا استريح ". وكانت نجوى قد ...

اقرأ المزيد
ديانا كرزون تشارك في تقييم مواهب فنية!

ديانا كرزون تشارك في تقييم مواهب فنية!

🕔04 آذار ,2017  10:35 صباحا

أطلّت الفنانة الأردنية ديانا كرازون أمس كعضو لجنة تحكيم في الموسم الثالث من برنامج الهواة الفني "نجم الأردن - تحدي الغناء". ديانا كرزون أكدت من خلال صفحتها الرسمية "فيسبوك"، أن لجنة التحكيم ستتألف من الفنان هاني متواسي والمؤلف والموزع الموسيقي نديم سراج. وبيّنت كرزون أن البرنامج سيعرض على قناة "رؤيا"، مشيرةً إلى أنه بدأ عرض البرنامح في ...

اقرأ المزيد
"قناديل العشاق" يبعد قيس الشيخ نجيب عن سيرين عبد النور

"قناديل العشاق" يبعد قيس الشيخ نجيب عن سيرين عبد النور

🕔04 آذار ,2017  10:15 صباحا

أكدت مصادر فنية أن الممثل السوري قيس الشيخ نجيب لن يقاسم الفنانة اللبنانية سيرين عبد النور بطولتها في مسلسل "قناديل العشاق". المصادر رجّحت أن يكون التزام قيس بالمشاركة بالعمل التاريخي الضخم "أوركيديا" للمخرج حاتم علي، الذي يجري تصويره بين رومانيا وأبو ظبي هو السبب في ابتعاده عن "قناديل العشاق". وكان من المقرر أن يؤدي قيس شخصية "ديب" ...

اقرأ المزيد
هل ستكون نظلي الرواس "مودل" لماركة تجارية؟

هل ستكون نظلي الرواس "مودل" لماركة تجارية؟

🕔04 آذار ,2017  10:04 صباحا

نشرت الممثلة السورية نظلي الرواس صوراً لها على "فيسبوك" وهي ترتدي أزياء "سبورات"، وأشارت إلى أنّ هذا النوع من الألبسة عائد لماركة جديدة تمّ إطلاقها مؤخراً في دمشق. وعن التفاصيل وعمّا إذا كان ما تقوم بنشره من صور هو إعلان لهذه الماركة قالت نظلي: "هو ليس إعلاناً بمعنى الإعلان، وإنما هذه الماركة أصبحت الراعي الرسمي لملابسي، ...

اقرأ المزيد
بعد "متغير عليي".. طافش تحضر ألبوماً غنائياً

بعد "متغير عليي".. طافش تحضر ألبوماً غنائياً

🕔03 آذار ,2017  16:01 مساء

أعلنت الفنانة نسرين طافش أنها بصدد التحضير لألبومها الغنائي الأول بعد إطلاقها لأغنية "متغير عليي" بطريقة الفيديو كليب. طافش بينت أن الألبوم سيتضمن أغنية "راي" جزائرية إلى جانب أغنيات عشر تتعاون من خلالها مع أهم الأسماء الفنية من عدة دول عربية، موضحة حرصها على تقديم عدة لهجات فنية غنائية. وعن علاقتها بمواقع التواصل الاجتماعي، أوضحت طافش أنها ...

اقرأ المزيد
رويدا عطية "مهلك على مهلك"

رويدا عطية "مهلك على مهلك"

🕔02 آذار ,2017  11:58 صباحا

تستعد الفنانة السورية رويدا عطية، لإطلاق أغنية جديدة تحمل عنوان "مهلك على مهلك" خلال الأيام المقبلة، من كلمات أيهم الهترة وألحان وتوزيع حازم كرم. ومن المرجح أن تعمل رويدا عطية على تصوير العمل على طريقة الفيديو كليب بعد إطلاق الأغنية بفترة وجيزة. من جهة ثانية، أوضحت عطية أنها اتفقت مع خطيبها الفنان إسماعيل مناسترلي، وبعد عودتهما إلى ...

اقرأ المزيد
في جزئه التاسع.. "باب الحارة" ماذا يهدي أريج خضور؟

في جزئه التاسع.. "باب الحارة" ماذا يهدي أريج خضور؟

🕔02 آذار ,2017  11:48 صباحا

أكدت الفنانة السورية أريج خضور أنها مستمرة بأداء شخصية "لطفية" في الجزء التاسع من مسلسل باب الحارة. خضور قالت عن جديدها في هذا الجزء: "أضغط على زوجي عصام (ميلاد يوسف) ليكتب المنزل باسمي، فتنشب المشاكل بيننا وبين باقي زوجاته قبل أن يجد والده حلّاً للمشكلة". وقالت خضور: "إن التطورات التي أدخلت إلى منزل عصام ساهمت في خلق ...

اقرأ المزيد
بسام كوسا يصف المعهد العالي للفنون المسرحية بـ"الخرابة"

بسام كوسا يصف المعهد العالي للفنون المسرحية بـ"الخرابة"

🕔02 آذار ,2017  11:21 صباحا

أكد الفنان السوري بسام كوسا أن المعهد العالي للفنون المسرحية برأيه عبارة عن "خرابة" وليس معهداً. وبيّن بسام كوسا أن القائمين على المعهد العالي للفنون المسرحية يعاملون الطلاب بطريقة مسيئة، فهم يعتبرونهم أنصاف بشر، ولا يهتمون إلا لمصالحهم الشخصية، ولا يتقبلون أي نصيحة أو مشورة. وأعرب كوسا عن استغرابه لوجود جيانا عيد، عميدة المعهد العالي للفنون المسرحية ...

اقرأ المزيد
السباق الدرامي الرمضاني يفتقد محمد فؤاد

السباق الدرامي الرمضاني يفتقد محمد فؤاد

🕔01 آذار ,2017  10:28 صباحا

قرر المنتج تامر مرسي بالتنسيق مع الفنان تامر عبد المنعم، الخروجَ بمسلسل "الضاهر" للمطرب محمد فؤاد من سباق دراما الشهر الفضيل، على أن يُعرضَ بنيسان المقبل، تاركاً "ذِروة الموسم" لمنافسه "الزيبق" من بطولة النجم كريم عبد العزيز. المنتج تامر مرسي أكد أنّ العمل سيتم عرضُه حصريّاً عبر شبكة قنوات one، منتصف نيسان المقبل، علماً أنّ تصويرَ ...

اقرأ المزيد

تواصل معنا