قذائف الإرهاب تودي بحياة سيّدة وتصيب آخرين في دمشق وريفها

قذائف الإرهاب تودي بحياة سيّدة وتصيب آخرين في دمشق وريفها

رابط مختصر


المصدر: عاجل - وكالات
القسم: سياسة - محلي
13 آذار ,2018  21:19 مساء






أدى استهداف إرهابيو الغوطة الشرقية اليوم الثلاثاء العاصمة دمشق وريفها بالقذائف، إلى استشهاد امرأة وجرح 6 مدنيين آخرين.
وبحسب مصدر في قيادة شرطة دمشق، فقد سقط على العاصمة وريفها اليوم 23 قذيفة أطلقتها التنظيمات الإرهابية المنتشرة في الغوطة الشرقية.
المصدر أكد أن "التنظيمات الإرهابية المنتشرة في الغوطة الشرقية أطلقت 6 قذائف سقطت في الزبلطاني وباب توما والقيمرية وباب شرقي وعش الورور، ما أسفر عن استشهاد امرأة وإصابة 3 مدنيين بجروح إضافة إلى وقوع أضرار مادية بالمنازل والممتلكات".
كما بيّن المصدر أن "التنظيمات الإرهابية أطلقت قذيفتين سقطت إحداهما على مدرسة أبناء الشهداء في منطقة الطبالة على طريق المطار، ما أسفر عن إصابة شاب بشظايا ووقوع أضرار مادية وسقطت الأخرى على حي الشاغور ما أدى إلى إصابة مدنيين اثنين بجروح متفاوتة ووقوع أضرار مادية".
وفي ريف دمشق، أفاد مصدر في قيادة الشرطة بأن "التنظيمات الإرهابية أطلقت ظهر اليوم 10 قذائف على محيط ضاحية الأسد السكنية ما تسبب بوقوع أضرار مادية بالمنازل والممتلكات".
وذكر المصدر أن 5 قذائف سقطت على المنازل السكنية في مدينة جرمانا ما أسفر عن إصابة مدني بجروح ووقوع أضرار مادية بالمنازل والممتلكات.
وأمس، استشهد 4 مدنيين وأصيب 5 آخرون بجروح، جراء اعتداء التنظيمات الإرهابية المنتشرة بالغوطة الشرقية بعدد من القذائف على حي الكباس وساحة التحرير بدمشق وعلى مدينة جرمانا بريفها.


أضف تعليقاً

[ صورة اخرى ]