في صافيتا شهر على إغلاق مدرسة عين حداد بسبب تقصير البلدية

في صافيتا شهر على إغلاق مدرسة عين حداد بسبب تقصير البلدية

رابط مختصر


المصدر: عاجل - هيثم يوسف
القسم: شكاوى
07 آذار ,2018  16:58 مساء






كثيرة هي الشكاوى والاتصالات التي وردت من أهالي الحارة الشرقية في صافيتا حول إقفال المدرسة بعين حداد بمدينة صافيتا والذي مضى على إغلاقها ما يزيد عن الشهر والسبب عطل بشبكة الصرف الصحي.
مدير عام شركة الصرف الصحي المهندس منصور منصور أشار إلى أن السبب هو تأخير المدينة وعدم المتابعة مع المتعهد والذي باشر بحفر خندق شكل خطر على الطلاب وأدى سقوط الباكر بالوادي إلى توقف العمل ولازال الخطر محدق بالمنطقة والأهالي.
مدير التربية عبد الكريم حربا أشار الى أن الوعد كان لعدة أيام فقط من البلدية ولازلنا ننتظر، مشيراً إلى إغلاق المدرسة وتحويل التلاميذ إلى دوام مسائي خوفا من أخطار الحفريات العميقة جداً، ورغم المتابعات إلا أن مدينة صافيتا تنتظر من يخرج الباكر من الوادي للمباشرة مجددا بالعمل، علماً أن المتعهد قطاع خاص وعلى مسؤوليته مسألة الإسراع وتنفيذ المطلوب.
هذا وتناشد التربية والأهالي المعنيين بالإسراع للحل، علماً أن محافظ طرطوس وجه الجهات المعنية بالعمل فورا والإسراع بالتنفيذ وحصر المسؤوليات مباشرة، فيما ومدينة صافيتا تنتظر وتنظر إلى الحل القادم إليها من خلال مؤسسات أخرى متناسية واقع الطلاب وشكاوى الأهالي.

 


الكلمات المفتاحية: صافيتا عين حداد الصرف الصحي

أضف تعليقاً

[ صورة اخرى ]