جرحى وأضرار مادية جراء استهداف أحياء العاصمة دمشق وريفها بالقذائف

مقالات متعلقة

جرحى وأضرار مادية جراء استهداف أحياء العاصمة دمشق وريفها بالقذائف

رابط مختصر


المصدر: عاجل - وكالات
القسم: سياسة - محلي
06 آذار ,2018  12:40 صباحا






أصيب عدد من المدنيين اليوم الثلاثاء، جراء سقوط عدة قذائق هاون مصدرها إرهابيي الغوطة الشرقية على الأحياء السكنية في دمشق وريفها.
وبحسب بيان لقيادة شرطة ريف دمشق، ارتقى 4 شهداء بينهم 3 نساء وأصيب نحو 12 مدني نتيجة اعتداء إرهابيي تنظيم جبهة النصرة بقذيفتي هاون على الأحياء السكنية في مدينة جرمانا.
كما أصيب مدنيان بجروح نتيجة اعتداء جديد لإرهابيي "النصرة" والمجموعات التابعة له المنتشرة في بعض مناطق الغوطة الشرقية بالقذائف على حي باب توما بمدينة دمشق.
بيان قيادة شرطة دمشق أضاف أن قذيفتين أطلقتهما التنظيمات الإرهابية على حي باب توما، سقطتا في منطقة الجورة ما تسبب بإصابة مدنيين أحدهما طفل ووقوع أضرار مادية في المنازل والممتلكات.
حيث لفت البيان إلى أن المجموعات الإرهابية استهدفت بقذيفة حي عش الورور ما أدى إلى أضرار مادية في المكان.
وأمس، أضيب 15 مدنياً بجروح في اعتداء إرهابيي "جبهة النصرة" بالقذائف على مشافي تشرين والشرطة وابن سينا وأحياء باب توما وباب السلام والقصاع ومنطقة الدويلعة السكنية، إضافة إلى وقوع أضرار كبيرة في الممتلكات العامة والخاصة.
وتنتشر في عدد من قرى وبلدات الغوطة مجموعات ارهابية مرتبطة بتنظيم جبهة النصرة، تحتجز المدنيين دروعاً بشرية وتستهدف بالقذائف الأحياء السكنية في مدينة دمشق ومحيطها في حين تنفذ وحدات من الجيش عملية عسكرية لاجتثاثها وإعادة الأمن والاستقرار إلى بلدات وقرى الغوطة الشرقية.


أضف تعليقاً

[ صورة اخرى ]