ترامب يحرم سوزان نجم الدين من رؤية أبنائها.. الله ينصرنا عليّن

رابط مختصر


المصدر: عاجل - رصد
القسم: فنون - محلي
05 آذار ,2018  11:00 صباحا






منعت السلطات الأمريكية اليوم الفنانة السورية "سوزان نجم الدين"، من الحصول على "فيزا" دخول إلى أراضيها، ما أثار غضب النجمة السورية.
وظهرات "سوزان نجم الدين" اليوم الاثنين، بمقطع فيديو على صفحتها الشخصية في مواقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، تحدثت قيه عن منع السلطات الأمريكية لها من الذهاب إلى أمريكا لرؤية أولادها.
نجم الدين التي أبدت استيائها "الديمقراطية الأمريكية"، تساءلت كيف لدولة تدّعي الديمقراطية أن تحرم أم من رؤية أبناءها، حيث لم تكشف الفنانة السورية عن أسباب حرمانها من "فيزا الدخول".
ويعيش أبناء النجمة السورية في الولايات المتحدة الأمريكية حيث يكملون دراستهم، في حين كتبت "نجم الدين" على الفيديو: "الله لايوفقن...وينصرنا علين وينصر بلادنا يااااارب.. #سورية_وافتخر".
وكان الرئيس الأمريكي، وقّع العام الفائت، قراراً يمنع بموجبه السفر من سبع دول إلى أمريكا هي سورية واليمن والعراق وإيران وليبيا والصومال والسودان، حتى المواطنين الذين يمتلكون تأشيرة دخول قانونية أو إقامة دائمة.
حينها، نزل الخبر  على الفنانة السورية سوزان نجم الدين كالصاعقة، إذ سيحرمها من رؤية أولادها الذين يقطنون هناك فيما تزورهم هي بين الفينة والأخرى، وعلى الفور نشرت نجم الدين، عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك صورة تجمعها بأولادها وكتبت: "لن يستطيع ترامب بقراراته المجنونة أن يحرمنا من حضن نذوب فيه حباً وشوقاً وحنيناً موجعاً ننتظره كل حين، حتى لو تحولت إلى ذرات من الهواء وتنفستكم عبر الأثير".
ووجهت رسالة إلى أولادها هناك قائلة لهم: "كونوا بخير يانبض الروح والقلب…فالله سيعبُد لنا طريق اللقاء القريب".


أضف تعليقاً

[ صورة اخرى ]