مجموعة MBC السعودية تُعاقب تركيا

مجموعة MBC السعودية تُعاقب تركيا

رابط مختصر


المصدر: عاجل - صحف
القسم: فنون - عربي
04 آذار ,2018  08:42 صباحا






كشفت مصادر من داخل مجموعة MBC السعودية أمس، أن هناك توجهاً لعدم الاعتماد على المسلسلات التركية واستبدالها بالبرازيلية في الفترة المقبلة، الأمر الذي يتوافق مع ما يتم تداوله على الشبكات الاجتماعية.
وتداولت وسائل الإعلام خبر إيقاف MBC عرض المسلسلات التركية بدءاً من اليوم الأحد 4 آذار 2018، في حين ذكر موقع ليبانون فايلز نقلاً عن مصدر مسؤول داخل المجموعة حسب قوله، بأن ذلك يرجع لأزمة بين تركيا والسعودية.
وأضاف نقلاً عن المصدر بأن MBC مصر قامت بتجميع حلقات مسلسل "حب للإيجار" في أربعة أيام متتالية، وعرضتها وكانت الحلقة الأخيرة منه الخميس 1 أذار 2018، فيما سيُعرض بدلاً منه المسلسل المصري "أنا شهيرة وأنا خائن".
أما مسلسل "أنت وطني"، والذي يُعرض عبر قناة 1 MBC، فسيتوقف ويبدأ عرض المسلسل الباكستاني "حب لا حدود له" بدلاً منه بدءاً من اليوم الأحد.
فيما سيُعرض المسلسل البرازيلي "حكاية روك" بدلاً من المسلسل التركي "في الداخل"، الذي لم يُعرض منه بعد سوى 5 حلقات فقط حيث بدأ بثّه الأسبوع الماضي على MBC 4.
ولم يصدر حتى اللحظة أي بيان رسمي من مجموعة MBC لتأكيد الخبر، فيما أزيلت المسلسلات التركية والحلقات السابقة التي كانت موجودة على موقع MBC واستبدلت بالمسلسلات الجديدة التي ستُعرض مكانها.
وعلى الشبكات الاجتماعية، تداول مغردون خبر إيقاف عرض المسلسلات التركية، بين مرحّب بالقرار الذي اتخذته MBC وآخرين منتقدين له.


الكلمات المفتاحية: تركيا السعودية MBC

أضف تعليقاً

[ صورة اخرى ]