ما هو موقف حزب الله من نقل السفارة الأمريكية إلى القدس؟

ما هو موقف حزب الله من نقل السفارة الأمريكية إلى القدس؟

رابط مختصر


المصدر: عاجل - مواقع
القسم: سياسة - عربي
27 شباط ,2018  02:22 صباحا






دعت المقاومة الإسلامية "حزب الله" الشعوب العربية والإسلامية والأحرار في العالم إلى القيام بتحركات فاعلة للوقوف بوجه القرار الأمريكي القاضي بنقل السفارة الأميركية إلى القدس في منتصف أيار المقبل.

هذا ونشر مركز العلاقات الإعلامية في حزب الله بيان قال فيه: "إن قرار تحديد موعد نقل السفارة الأميركية إلى القدس في منتصف أيار المقبل يأتي استكمالاً للعدوان الذي بدأه الرئيس الأميركي قبل أشهر، وهو جزء من سياق متواصل لتهويد القدس وتصفية القضية الفلسطينية"، مضيفاً "أن تزامن هذا القرار مع ذكرى النكبة هو إمعان في إذلال العرب والمسلمين، ويكشف استخفاف الإدارة الأميركية بالأمتين العربية والإسلامية وكل ما يسمى بالمجتمع الدولي".

واعتبر البيان أن التواطؤ الرسمي العربي هو الذي شجّع واشنطن على المضي في هذا القرار العدواني والإسراع بتنفيذه، داعياً الشعوب العربية والإسلامية والأحرار في العالم إلى القيام بتحركات فاعلة لفضح هذا العدوان والوقوف بوجهه، ورأى أن المقاومة والانتفاضة هما السبيل المجدي لاستعادة الأرض المحتلة وكافة المقدسات.

 كما أدان البيان قيام العدو الإسرائيلي بفرض ضرائب على دور العبادة المسيحية في مدينة القدس المحتلة في محاولة لإضعاف الوجود المسيحي فيها الأمر الذي دفع المقيمين على كنيسة القيامة لإغلاقها احتجاجاً على هذه الإجراءات التعسفية.


أضف تعليقاً

[ صورة اخرى ]