السيد نصرالله للبنانين: تريدون انتخاب نائباً يتنازل عن حدودنا ونفطنا لـ إسرائيل؟

السيد نصرالله للبنانين: تريدون انتخاب نائباً يتنازل عن حدودنا ونفطنا لـ إسرائيل؟

رابط مختصر


المصدر: عاجل - وكالات
القسم: سياسة - عربي
25 شباط ,2018  04:29 صباحا






نوه الأمين العام للمقاومة الإسلامية "حزب الله" السيد حسن نصرالله إلى أن واشنطن لم تأتي إلى بيروت من أجل النفط، بل لتقول إنّ سلاح المقاومة هي مشكلة اللبنان، لافتاً إلى ضرورة مقاربة الاستحقاق الانتخابي بمسؤولية عالية لأنه يحدّد مصير اللبنانيين.

 وفي كلمة له خلال احتفال جماهيري في بعلبك، قال السيد نصرالله: "إنّ وزير الخارجية الأميركي ريكس تيلرسون لم يأتِ إلى بيروت من اجل النفط فقط بل ليقول إنّ هناك مشكلة في لبنان هي حزب الله وسلاح المقاومة يجب أن يتم حله"، مضيفاً "اسرائيل اليوم اذا لم يكن لديها شيء تخافه كانت مددت انابيب النفط وأخذت البلوك 9 والحقوق النفطية اللبنانية".

ولفت السيد نصرالله إلى أن "هناك تآمراً اليوم على المقاومة بعد فشل الأميركي وادواته في المنطقة وانهزام تنظيم داعش الإرهابي"، مؤكداً على ضرورة حماية دم الابناء والانجازات التي حصلت بدماء الشهداء والمقاومة واستمراريته وقوتها من خلال التصويت لها كأولوية.

كما شدد الأمين العام لحزب الله على ضرورة أن يقارب الشعب اللبناني الاستحقاق الانتخابي بمسؤولية عالية سواء على المستوى الوطني أو المحلي لأنّ هذا الأمر يحدّد مصير اللبنانيين، لافتاً أيضاً إلى  ضرورة أن يرى الناس هذا الموضوع من زاويتين، دائرتهم الانتخابية والمستوى الوطني، لأنّ النواب يقرّرون عن كل لبنان وليس عن مناطقهم، فالنواب مسؤولون عن انتخاب رئيس جمهورية كلّ لبنان والتشريع والاتفاقات والحفاظ على الحدود وعدم المساومة عليها. سائلاً: "هل نريد أن ننتخب نائباً يريد أن يتنازل عن حدودنا ونفطنا لـ"إسرائيل"؟ .


أضف تعليقاً

[ صورة اخرى ]