الوحدة يتصدر الدوري الممتاز لكرة القدم بعد فوزه على النواعير

الوحدة يتصدر الدوري الممتاز لكرة القدم بعد فوزه على النواعير

رابط مختصر


المصدر: عاجل - مواقع
القسم: رياضة - محلي
23 شباط ,2018  01:17 صباحا






حقق فريق الوحدة فوزا غاليا ومهما على مضيفه النواعير اليوم وبثلاثة أهداف لهدف ليعتلي صدارة الدوري الممتاز لكرة القدم ضمن منافسات الجولة السادسة عشرة.
سجل أهداف الوحدة في المباراة التي جرت على ملعب حماة البلدي محمد الحسن وأنس بوطة وعلي رمال في الدقائق 29 و63 و 92 فيما سجل هدف النواعير ملهم ابو تايه في الدقيقة 52 وأضاع النواعير ركلة جزاء عن طريق زاهر خليل.
وبهذه النتيجة رفع الوحدة رصيده الى 35 نقطة في صدارة الترتيب العام فيما تجمد رصيد النواعير عند النقطة 19 في المركز الثامن.
وفي قمة مباريات هذه الجولة حقق الجيش فوزا صعبا على الاتحاد وبهدفين مقابل هدف في المباراة التي جرت في ملعب تشرين بدمشق.
سجل هدفي الجيش ورد السلامة وحسن العويد في الدقيقتين25و72 فيما سجل هدف الاتحاد ملهم ببولي في الدقيقة 85.
الشوط الأول بدأه الفريقان بحذر دفاعي واضح واقتصر اللعب وسط الملعب مع هجمات خجولة وفي واحدة للجيش وتحديدا في الدقيقة الـ25 سدد السلامة كرة قوية من خارج منطقة الجزاء استقرت على يمين حارس الاتحاد خالد عثمان وبعد الهدف نشط اللعب قليلا ولكن دون أي خطورة على المرميين.
وفي الشوط الثاني تحسن الاداء كثيرا وخاصة من قبل الاتحاد الذي كثف من هجماته بينما اعتمد الجيش على الدفاع المحكم والهجمات المرتدة الذي استفاد من واحدة منها بواسطة العويد في الدقيقة /72/معززا النتيجة لفريقه وقبل نهاية المباراة بخمس دقائق ومن ركلة حرة مباشرة لفريق الاتحاد سددها بحرفية الببولي مقلصا الفارق الى هدف لتنتهي المباراة بفوز صعب وهام للجيش بهدفين لهدف.
وبهذه النتيجة رفع الجيش رصيده الى 34 نقطة في المركز الثاني متساويا مع الاتحاد بنفس النقاط ومتقدما عليه بفارق المواجهات المباشرة .
وتختتم هذه الجولة يوم غد باقامة أربع مباريات حيث يلتقي في ديربي حمص الكرامة والوثبة في الملعب البلدي بحمص وتشرين مع المحافظة على ملعب الأخير بدمشق والمجد مع الطليعة على ملعب تشرين بدمشق والحرفيين مع الشرطة على ملعب رعاية الشباب فى حلب.
وكانت الجولة قد افتتحت الأسبوع قبل الماضي بفوز حطين على الجهاد بثلاثة أهداف مقابل لا شيء.


أضف تعليقاً

[ صورة اخرى ]