شهداء وجرحى باستهداف العدوان السعودي سيارة مدنية جنوب اليمن

شهداء وجرحى باستهداف العدوان السعودي سيارة مدنية جنوب اليمن

رابط مختصر


المصدر: عاجل - صحف
القسم: سياسة - عربي
21 شباط ,2018  10:35 صباحا






استشهد 5 أشخاص اليوم الأربعاء، بغارة لتحالف العدوان السعودي استهدفت سيارتهم في مديرية مَوْزَع جنوب غرب تعز جنوب البلاد.
وشنّت طائرات العدوان 7 غارات جوية على مديرية مَوْزَع. حيث تأتي هذه الغارات على وقع مواجهات عنيفة ومتواصلة بين قوات الجيش واللجان الشعبية من جهة، ومرتزقة "عبد ربه منصور هادي" من جهة أخرى في مناطق متفرقة من المديرية، وتتركز بمحيط معسكر خالد الإستراتيجي.
في المقابل، نفذ الجيش عدة عمليات عسكرية خلال الساعات الماضية استهدفت تجمعات مرتزقة هادي وآلياتهم في الناحية الشرقية للمعسكر، ما أدى إلى سقوط قتلى وجرحى في صفوفهم.
هذا ودمّر الجيش آلية عسكرية لقوات هادي في جبهة الساحل الغربي في المحافظة بصاروخ موجه، وفق ما أفاد به مصدر عسكري يمني، كما استهدفت مدفعية الجيش مواقع قوات هادي في مديرية مقبنة جنوب غرب تعز. 
وفي محافظة الجوف، أفاد مصدر عسكري بمقتل عنصرين من مرتزقة "هادي" في عمليات قنص للجيش في منطقة المهاشمة بمديرية خب والشعف شمالاً. 
يأتي ذلك بعد استهداف تجمعات مرتزقة "هادي" بالقذائف والصواريخ في المنطقة ذاتها. كما قتل 4 عناصر آخرين لهادي في عمليات قنص أخرى للجيش استهدفتهم في مناطق متفرقة من مديرية صرواح غرب مأرب شمال شرق اليمن، في الوقت الذي تشهد فيه مناطق المخدرة ووادي الربيعة والمطار في المديرية مواجهات متقطعة وتبادل للقصف الصاروخي والمدفعي بين الطرفين. 


أضف تعليقاً

[ صورة اخرى ]