كيف انتشرت شائعة موت سيلفستر ستالون؟

كيف انتشرت شائعة موت سيلفستر ستالون؟

رابط مختصر


المصدر: عاجل - مواقع
القسم: فنون - دولي
21 شباط ,2018  06:36 صباحا






 عادة ما تبدأ الأكاذيب المتعلقة بأخبار وفاة الممثلين والمشاهير بموقع أو شخص يرغب في نشر الشائعة، والتي ما تلبث أن تنتشر على نطاق واسع نظرا لأن المستخدمين ينخدعون بها ويصدقونها.

حيث نفى الممثل الأمريكي سيلفستر ستالون صحة شائعات حول وفاته والتي انتشرت بقوة على مواقع التواصل الاجتماعي، منوهاً إلى أنها  ليست المرة الأولى التي تتردد فيها شائعات عن موته.

هذا وانتشر في سبتمبر 2016 أيضاً خبر يقول إن "سيلفستر  وجد ميتا في منزله بمدينة لوس أنجلوس الأمريكية"، لكنه سرعان ما أكتشف أن الامر خدعة ويرتبط بموقع إلكتروني مشهور يخلق أنباء كاذبة عن وفاة المشاهير.

بيد أن نفس الشائعة تكررت مجدداً، لينتشر خبر وفاة  الممثل الأمريكي على الشكل التالي "سيلفستر مات بسبب مضاعفات مرض سرطان البروستاتا"، ولكن هذه المرة تحولت الشائعة في عيون البعض إلى عدم يقين ، فامتلأت مواقع التواصل الاجتماعي بأسئلة من نوعية ":هل مات سيلفستر حقا، أم أن فيسبوك يكذب مجددا".

 والجدير بالذكر أن ستالون نشر صورة لنفسه على مواقع التواصل الاجتماعي في أعقاب انتشار شائعة الموت الأولى، ولكنه لم يرد حتى الآن على تجدد الشائعة بأي صورة.

 هذا وتجدر الإشارة إلى أن سيلفستر ستالون ترشح لجائزة أفضل ممثل أول في مهرجان الأوسكار عن دوره في فيلم  روكي عام 1977. ومن أشهر أفلامه  "روكي" بأجزائه الستة،  و"رامبو" بأجزائه الأربعة.


الكلمات المفتاحية: سيلفستر ستالون روكي رامبو

أضف تعليقاً

[ صورة اخرى ]