إصابات بين المدنيين بسقوط القذائف على دمشق وريفها

إصابات بين المدنيين بسقوط القذائف على دمشق وريفها

رابط مختصر


المصدر: عاجل ـ سانا
القسم: سياسة - محلي
19 شباط ,2018  19:19 مساء






أصيب 9 مدنيين بينهم أطفال بجروح متفاوتة جراء مواصلة المجموعات المسلحة انتهاكها اتفاق منطقة تخفيف التوتر بالغوطة الشرقية عبر استهدافها بالقذائف عدداً من الأحياء السكنية في دمشق وريفها.
وذكر مصدر في قيادة شرطة دمشق أن “المجموعات المسلحة المنتشرة في بعض مناطق الغوطة الشرقية أطلقت بعد ظهر اليوم عدة قذائف على شارع المدارس في محيط باب السلام بمنطقة العمارة ما تسبب بإصابة 6 مدنيين بينهم أطفال بجروح متفاوتة ووقوع أضرار مادية في المنازل والممتلكات”.
وردا على استهداف المدنيين في دمشق وريفها رصدتوحدات من الجيش بدقة مناطق إطلاق القذائف في الغوطة الشرقية وقامت بتوجيه ضربات مركزة بالأسلحة المناسبة أسفرت عن تكبيد المجموعات المسلحة خسائر بالأفراد والعتاد.
وفي ريف دمشق أفاد مصدر في قيادة الشرطة بأن “10 قذائف أطلقتها المجموعات المسلحة المنتشرة في الغوطة الشرقية سقطت في محيط ضاحية حرستا السكنية تسببت بوقوع أضرار مادية في الممتلكات دون وقوع إصابات في صفوف المدنيين”.
ولفت المصدر إلى أن “المجموعات المسلحة أطلقت قذيفة سقطت في محيط مشفى ابن سينا وقذيفتين على الأحياء في مدينة جرمانا وتسببت بوقوع أضرار مادية دون وقوع إصابات بين المدنيين”.
وأفاد المصدر في وقت لاحق بأن “قذيفة أطلقتها المجموعات المسلحة سقطت في منطقة السيدة زينب ما تسبب بوقوع 3 إصابات في صفوف المدنيين ووقوع أضرار مادية”.


الكلمات المفتاحية: دمشق قيادة شرطة دمشق

أضف تعليقاً

[ صورة اخرى ]