مفاجأة.. جنيفر آنستون لم تتزوج أصلاً لكي تطلق

مفاجأة.. جنيفر آنستون لم تتزوج أصلاً لكي تطلق

رابط مختصر


المصدر: عاجل - مواقع
القسم: فنون - دولي
19 شباط ,2018  04:29 صباحا






كشف موقع أخبار فنية أميركي شهير عن مفاجأةً كبيرةً حول طلاق الممثلة الأميركية جنيفر آنستون.

حيث فجر "موقع TMZالمعروف مفاجأة من العيار الثقيل حول عدم زواج جنيفر من المخرج الأميركي المغمور جستن ثيروكس قائلاً: " لا يوجد دليل واحد على زواج الثنائي اللذين أعلنا عن انفصالهما في بيان مشترك منتصف شهر شباط من عام 2018"، مؤكداً "أنه لا توجد صورة واحدة من حفل الزفاف المزعوم، الذي قيل إن جنيفر قد أقامته في باحة قصرها في منطقة بيل إير الراقية في لوس أنغلوس قبل ما يقارب الـ3 أعوام".

ولفت الموقع إلى أنه لم يعثر على أي نسخة من عقد زواج رسمية أو إجراء قانوني آخر يوثق وقوع الزواج، كما هو معروف لدى العامة، علماً أنه قام بعملية بحثٍ وتحرٍّ مكثف، بحثاً عن هذه الوثيقة في سجلات مقاطعة لوس أنغلوس، التي من المفترض أن تكون معلوماتها قابلة للحصول عليها قانونياً لو كانت موجودة.
 وبحسب مصدر مقرب من الاثنين فأن افتراضية أن يكون الزواج وثق في مقاطعة أخرى شبه مستحيلة، منوهاً إلى عدم وجود أي وثيقة أخرى تظهر أن "الزوجين" أصدرا تصريحاً سرياً خاصاً للزواج كالذي تطلبه عادةً الشخصيات المهمة، حفاظاً على خصوصيتها.
وأما الدليل الأكبر الذي استشهد به الموقع على عدم وقوع الطلاق المزعوم أيضاً، فهو عدم رفع قضية طلاق أصلاً حتى الآن أمام القضاء، ولم يوكل أي محامٍ بها.


الكلمات المفتاحية: طلاق زواج -جنيفر انستون

أضف تعليقاً

[ صورة اخرى ]