بعد هزيمته أمام الأهالي.. نظام أردوغان ينتقم من البنى التحتية ومنازل المدنيين في عفرين

بعد هزيمته أمام الأهالي.. نظام أردوغان ينتقم من البنى التحتية ومنازل المدنيين في عفرين

رابط مختصر


المصدر: عاجل - وكالات
القسم: سياسة - محلي
17 شباط ,2018  12:58 صباحا






يستمر العدوان التركي على مدينة عفرين السورية وريفها، ويستمر معه القصف العشوائي الذي يستهدف على وجه الخصوص البنى التحتية لهذه المدينة ومنازل المواطنين، ما تسبب بدمار كبير في المنطقة، ناهيك عن تزايد عدد الضحايا بشكل يومي.
وصعدت قوات العدوان التركي من عدوانها على الأحياء السكنية بمدينة عفرين والقرى التابعة لها بريف حلب، مستخدمة مختلف أنواع الأسلحة المتوسطة والثقيلة والصاروخية.
حيث أكدت مصادر أهلية أن قوات النظام التركي ومرتزقته واصلت قصفها العنيف منازل المواطنين في مدينة عفرين والقرى التابعة لها، ما تسبب بالمزيد من الأضرار المادية بالممتلكات العامة والخاصة والبنى التحتية والمرافق الخدمية.
وذكرت المصادر أن القصف العنيف الذي نفذته قوات النظام التركي على بلدة جنديرس بريف مدينة عفرين، أدى إلى إلحاق أضرار كبيرة بممتلكات المدنيين وبآلات معصرة الزيتون في البلدة وتلف المئات من العبوات المملوءة بالزيت العائدة ملكيتها لأهالي المنطقة وخروج المعصرة عن العمل.
وأمس، شنّ النظام التركي قصفاً على المدينة بقذائف محمّلة بالغازات السامة عتقد أنها "سارين"، ما أدى إلى إصابة 6 مدنيين بحالات اختناق في قرية المزينة التابعة لناحية شيخ الحديد بمحيط مدينة عفرين بريف حلب.


أضف تعليقاً

[ صورة اخرى ]