الجيش يضبط أكبر مستودعين "عسكريين" لإرهابيي داعش في ريف البوكمال والميادين الشرقي

الجيش يضبط أكبر مستودعين "عسكريين" لإرهابيي داعش في ريف البوكمال والميادين الشرقي

رابط مختصر


المصدر: عاجل - رصد
القسم: سياسة - محلي
13 شباط ,2018  11:17 صباحا






عثر الجيش العربي السوري اليوم الثلاثاء، على أضخم مستودع أسلحة وذخائر وقذائف في الريف الشرقي لمدينتي البوكمال والميادين بدير الزور.
وبحسب بيان للقيادة العامة للجيش والقوات المسلحة السورية، فإن وحدة من الجيش  عثرت أثناء تفتيشها المناطق المحررة بريف دير الزور على مستودعات تحوي كميات كبيرة من الذخائر الصاروخية وقذائف الهاون والدبابات ومدافع محلية الصنع ومواد مشبوهة وألغام وعبوات بعضها إسرائيلي الصنع، في قرى السيال وحسرات في الريف الشرقي لمدينة البوكمال.
البيان اضاف أيضاً أن إحدى وحدات الجيش، عثرت أيضاً في أحد الأنفاق بقرية السبيخان بالريف الشرقي لمدينة الميادين، على معمل كبير لصنع القذائف والمتفجرات والبراميل التي تحوي مواد مشبوهة.
وتواصل وحدات الجيش العربي السوري العاملة في مدينة دير الزور وريفها، عمليات التمشيط للقرى والبلدات التي تم تحريرها نهاية العام الفائت، حيث مازالت بعض فلول داعش تتواجد في مناطق يفترض أنها تحت سيطرة مرتزقة تابعة للولايات المتحدة الأمريكية تدعى "قوات سورية الديمقراطية"، إلا أن العديد من التقارير العسكرية والإعلامية، كشفت عن تعاون بين التنظيم الإرهابي ومرتزقة "قسد" تحت مظلة أمريكية. 


أضف تعليقاً

[ صورة اخرى ]