"آلهة" الجيش السوري تسقط F16 صهيونية وتصيب أكثر من مقاتلة أخرى.. وتلاحقها إلى داخل الأراضي المحتلة

"آلهة" الجيش السوري تسقط F16 صهيونية وتصيب أكثر من مقاتلة أخرى.. وتلاحقها إلى داخل الأراضي المحتلة

رابط مختصر


المصدر: عاجل - ماهر خليل
القسم: سياسة - محلي
10 شباط ,2018  08:35 صباحا






نقل الجيش العربي السوري قواعد الاشتباك مع كيان الاحتلال الإسرائيلي إلى مرحلة أكثر تقدّماً في صد عدوانه المتكرر على الأراضي السورية، حيث تمكنت قواعد الدفاع الجوي السورية فجر اليوم، من إسقاط طائرة حربية إسرائيلية فوق الجليل الأعلى بالأراضي المحتلة، وإصابة مقاتلات أخرى، أثناء تنفيذها عمل عدواني على إحدى القواعد العسكرية السورية وسط البلاد.
ولم يتمكّن هذه المرة العدو الإسرائيلي من إخفاء خسائره، حيث اعترف جيش الاحتلال بسقوط مقاتلة طراز F16 كانت بصدد تنفيذ عدوان على إحدى القواعد العسكرية السورية، بنيران الدفاعات الجوية السورية، مشيرةً إلى إصابة الطيار بجروح متوسطة، دون إضافة أي معلومات أخرى.
فيما قالت وزارة الدفاع السورية اليوم، أن وسائط الدفاع الجوي في الجيش العربي السوري، تصدت لعدوان إسرائيلي جديد على قاعدة عسكرية في المنطقة الوسطى وأصابت أكثر من طائرة.
وبحسب مصدر عسكري سوري، فإن كيان العدو الإسرائيلي قام فجر هذا اليوم بعدوان جديد على إحدى القواعد العسكرية في المنطقة الوسطى، وتصدت له وسائط دفاعنا الجوي وأصابت أكثر من طائرة.
في حين قالت مصادر فلسطينية أن عدّة صواريخ مصدرها الأراضي السورية استهدفت نقاطاً عسكرية إسرائيلية في الأراضي المحتلة، وأن صفارات الإنذار الإسرائيلية انطلقت عدّة مرات تبعها سماع دوي عدّة انفجارات في الأراضي المحتلة، مؤكدةً أن قواعد الاعتراض الصاروخية التباعة للعدو الصهيوني فشلت في إسقاط أيّاً من الصواريخ السورية.
وفي السياق، قالت مصادر إعلامية وعسكرية متقاطعة لشبككة عاجل الإخبارية، أن وساط الدفاع الجوية السورية تمكنت اليوم من إسقاط عدّة صواريخ إسرائيلية استهدفت قواعد عسكرية سورية في الـT4 والشعيرات الجويتين، ومنعها من وصولها لإهدافها، فيما نشر ناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي صوراً لشظايا الصواريخ الإسرائيلية التي تم إسقاطها فجراً، كما اظهرت عدّة صور حطام الطائرة الإسرائيلية في الأراضي المحتلة.


الكلمات المفتاحية: إسرائيل هضبة الجولان الجليل

أضف تعليقاً

[ صورة اخرى ]