إرهابيو الغوطة الشرقية يمطرون أحياء دمشق ومحيطها بالهاون.. 3 شهداء وأكثر من 12 جريح

مقالات متعلقة

إرهابيو الغوطة الشرقية يمطرون أحياء دمشق ومحيطها بالهاون.. 3 شهداء وأكثر من 12 جريح

رابط مختصر


المصدر: عاجل - رصد
القسم: سياسة - محلي
08 شباط ,2018  15:03 مساء






استشهد 3 مواطنين اليوم الخميس وأصيب أكثر من 12 آخرين، بتجدد استهداف أحياء العاصمة دمشق ومحيطها بالقذائف الصاروخية من قبل المجموعات الإرهابية المنتشرة في غوطة دمشق الشرقية.
واليوم، خرقت المجموعات المسلحة المنتشرة في الغوطة الشرقية اتفاق منطقة تخفيف التوتر عبر استهدافها بالقذائف ضاحية الأسد في حرستا، وأحياء "الزبلطاني وباب توما والقصاع وشارع الملك فيصل والسادات وحي القزاز والطبالة والدويلعة ودمشق القديمة" السكنية بدمشق، في حين ردت وحدات الجيش على مصدر إطلاق القذائف بالأسلحة المناسبة.
وذكر مصدر في قيادة شرطة ريف دمشق أن المجموعات المسلحة في الغوطة الشرقية، قصفت بأكثر من 20 قذيفة صاروخية وهاون منازل المواطنين والبنى التحتية فى ضاحية الأسد السكنية في حرستا ما تسبب باستشهاد وإصابة عدد من المدنيين بجروح.
وبيّن المصدر أن إحدى القذائف سقطت على حافلة لنقل الركاب قرب دوار الضاحية، وأدت إلى ارتقاء شهيدين وجرح 5 مدنيين إصاباتهم خطرة ما يجعل عدد الشهداء مرشحاً للزيادة.
كما لفت المصدر إلى أن القذائف ألحقت أضراراً مادية بعدد من السيارات والبنى التحتية والمنازل في مناطق متفرقة من الضاحية التى تعرضت أمس لاعتداء بالقذائف تسبب باستشهاد فتاة ووقوع أضرار مادية كبيرة في منازل المواطنين وممتلكاتهم.
وفي دمشق، قال مصدر قيادة الشرطة أن المجموعات المسلحة، أطلقت ظهر اليوم عدة قذائف على حي باب توما وشارع الملك فيصل ما أسفر عن إلحاق أضرار مادية بالممتلكات العامة والخاصة وبعض السيارات.
ورداً على الاعتداءات، نفذت وحدات من الجيش العربي السوري سلسلة ضربات بالأسلحة المناسبة على مناطق إطلاق القذائف في عمق الغوطة الشرقية حيث أوقعت إصابات مباشرة في صفوف المجموعات المسلحة وعتادها.


أضف تعليقاً

[ صورة اخرى ]