خطوط جديدة لحافلات النقل الداخلي في دير الزور

خطوط جديدة لحافلات النقل الداخلي في دير الزور

رابط مختصر


المصدر: عاجل ـ سانا
القسم: محليات
09 كانون الثاني ,2018  20:06 مساء






أكد محافظ دير الزور محمد ابراهيم سمره أن المحافظة هيأت جميع الخدمات اللازمة لعودة المهجرين الى قراهم ومنازلهم في ريف المحافظة الشرقي بعد أن حررها الجيش العربي السوري وطهروها من رجس تنظيم “داعش” الإرهابي.
وأشار المحافظ خلال اجتماع لجنة الإشراف على إعادة المهجرين إلى أن عودة الاهالي المهجرين الى مدن وقرى الريف الشرقي “ستكون في غضون الايام القليلة القادمة بعد أن تم تأمين المياه والخبز والمدارس والمراكز الصحية والاتصالات والوحدات الارشادية لهم ما يسهم في إعادة عجلة الحياة والانتاج ولا سيما الزراعي دعما للاقتصاد الوطني”.
ولفت محافظ دير الزور إلى أهمية تسهيل الإجراءات الخاصة بالتسويات وتسوية أوضاع الفارين من الخدمة الالزامية والاحتياطية واستقطاب الراغبين بالالتحاق في صفوف الجيش العربي السوري وفصائل الحماية الذاتية.
وكانت لجنة نقل الركاب في دير الزور ناقشت اليوم واقع قطاع النقل والمرفق المروري بالمحافظة وسبل تحسين الخدمات المقدمة للمواطنين بعد اتساع رقعة مساحة العمل المروري وازدياد عدد المواطنين العائدين إلى المحافظة بعد ان تمكن الجيش العربي السوري من تحرير المدينة من رجس إرهاب “داعش”.
ووافقت اللجنة في الاجتماع الذي حضره محافظ دير الزور محمد ابراهيم سمره وقائد شرطة المحافظة اللواء عبد الحكيم وردة على فتح خطوط جديدة لحافلات النقل الداخلي داخل المدينة وتسيير حافلات إضافية وتقديم التسهيلات لاصحاب الحافلات الخاصة للعمل داخل المدينة واعفاء ذوي الشهداء والجرحى من دفع أجور النقل ضمن حافلات النقل الداخلي.

 


أضف تعليقاً

[ صورة اخرى ]