وفد برلماني برازيلي في سورية.. وهدف الزيارة؟

وفد برلماني برازيلي في سورية.. وهدف الزيارة؟

رابط مختصر


المصدر: عاجل - وكالات
القسم: سياسة - محلي
04 كانون الثاني ,2018  23:59 مساء






أكد الدكتور أرليندو شيناليا عضو مجلس النواب البرازيلي عن حزب العمال لدى وصوله إلى سورية على رأس وفد برلماني اليوم أن زيارة الوفد تأتي بهدف تعزيز العلاقات البرلمانية بين البلدين والاطلاع على حقيقة الأوضاع في سورية.
وقال شيناليا في تصريح للصحفيين عند معبر جديدة يابوس على الحدود السورية اللبنانية: "أن الوفد سيقوم خلال الزيارة بالاطلاع على حقيقة الأوضاع في سورية ونقل ذلك إلى الرأي العام والشعب البرازيلي" معرباً عن أمله بقرب تعافي سورية ونهاية الأزمة التي تمر بها.
وفي تصريح مماثل أشار القائم بالأعمال في السفارة البرازيلية بدمشق اكيليس زلوار إلى عمق ومتانة العلاقات البرازيلية السورية مؤكداً في الوقت ذاته موقف بلاده الداعم لسورية ووحدة أراضيها وقرارها المستقل.
كما أعرب زلوار عن أمله بانتهاء الحرب الإرهابية على سورية وعودة الأوضاع أفضل مما كانت عليه مؤكداً تعاطف وتضامن الشعب البرازيلي مع الشعب السوري في الأزمة التي تمر بها سورية.
من جانبه أوضح رئيس جمعية الصداقة السورية البرازيلية في مجلس الشعب الدكتور بشار يازجي أن زيارة الوفد البرلماني البرازيلي إلى سورية تمثل خطوة جديدة على صعيد تعزيز وتطوير العلاقات البرلمانية بين سورية والبرازيل.


أضف تعليقاً

[ صورة اخرى ]