وفاة مشجع أثناء مباراة تشرين والجيش باللاذقية أمس.. والنادي يعتبره "شهيداً"

وفاة مشجع أثناء مباراة تشرين والجيش باللاذقية أمس.. والنادي يعتبره "شهيداً"

رابط مختصر


المصدر: عاجل - صحف
القسم: رياضة - محلي
30 كانون الأول ,2017  13:24 مساء






توفي مشجع أمس الجمعة، إثر سقوطه من فوق المدرجات خلال حضوره مباراة تجمع فريقي تشرين و الجيش في ملعب الباسل في مدينة اللاذقية، فيما أصيب مشجع آخر بحالة إغماء.
وشهدت المباراة التي أقيمت بعد ظهر الجمعة، وانتهت بالتعادل السلبي، حضوراً جماهيرياً كبيراً حيث امتلأ القسم المخصص لمشجعي فريق تشرين بشكل كامل، حيث بلغ عدد الحضور أكثر من 20 ألف متفرج وفق إداريين من نادي تشرين.
وسقط المشجع الذي يدعى "طالب حاطوم" ويبلغ من العمر 43 عاماً من فوق المدرجات إلى خارج الملعب، حيث فارق الحياة على الفور.
وذكر شهود عيان أن حاطوم كان يجلس على أعلى نقطة في الملعب ويلوح بيده مشجعاً، قبل أن يختل توازنه ويسقط إلى خارج الملعب ليفقد حياته.
وتناقل عشرات الناشطين على مواقع التواصل الاجتماعي اتهامات لمتعهد المباراة بالتسبب في الحادثة/ نتيجة استعمال بابين فقط من أبواب الملعب الخمسة الأمر الذي نفاه رئيس نادي تشرين معاوية جعفر، والذي أوضح أن جميع المشجعين في الملعب من مشجعي فريق تشرين، رغم ذلك رفض مراقبو اتحاد المباراة إفساح المجال للجماهير للجلوس في جميع مدرجات الملعب حيث ظلت مدرجات جماهير الفريق الضيف (الجيش) فارغة.
وعن الاجراءات التي سيتخذها النادي بحق عائلة المشجع، قال رئيس نادي تشرين إن "النادي يعتبر هذا المشجع "شهيداً" توفي وهو يقوم بواجبه بتشجيع فريقه، وتابع: "قمنا بزيارة عائلته، وحددنا موعداً للقيام بواجب العزاء في مقر النادي".


الكلمات المفتاحية: تشرين الجيش اللاذقية

أضف تعليقاً

[ صورة اخرى ]