بعد أن طردتهم من أمام منزلها .. الاحتلال يعتقل الفلسطينية "عهد التميمي"

بعد أن طردتهم من أمام منزلها .. الاحتلال يعتقل الفلسطينية "عهد التميمي"

رابط مختصر


المصدر: عاجل - مواقع
القسم: سياسة - عربي
19 كانون الأول ,2017  11:19 صباحا






اعتقلت قوات الاحتلال الاسرائيلي فجر اليوم الثلاثاء، ما لا يقل عن اثني عشر مواطناً فلسطينياً بينهم فتاة تبلغ من العمر 16 عاماً هي "وعد التميمي"، التي ظهرت في مقطع فيديو أمس وهي تطرد جنود الاحتلال من أمام منزلها.
وقامت قوات الاحتلال الاسرائيلي باعتقال الفتاة عهد التميمي 16 عاماً بحجة طردها جنود الاحتلال من أمام منزلها قبل يومين خلال مواجهات اندلعت في قرية النبي صالح.
ونشرت وسائل الاعلام العبرية تقارير عن اعتقال الفتاة، حيث قال "موقع واللا العبري" إن الفتاة التي اهانت جنود الجيش في النبي صالح تم اعتقالها.
وقالت التقارير أن جيش الاحتلال قد يقوم باعتقال أفراد من عائلتها لاحقاً في ظل التحريض من قبل وسائل إعلام يمينية على العائلة .
وعرف أيضاً من بين المعتقلين فجر اليوم في محافظة جنين "علي حسن سيلاوي البزور" و "عبدالله أحمد معروف قصراوي" و "إيهاب عرسان محمد البزور"، وجميعهم من قرية رابا جنين.
وفي جنين أيضاً، اعتقلت قوات الاحتلال عبد الباسط محمد قطيط- من قرية سيريس قضاء جنين و معاوية طاهر الكرم (٢٢ عاماً)- جلقموس  وكل من محمود نيازي حمدان و هادي محمود حمدان وهما من بلدة يعيد جنوب جنين.
وفي محافظة نابلس اعتقل جيش الاحتلال أحمد محمد نصاصرة- بيت فوريك شرق نابلس و فلاح سوالمة مخيم الفارعة شمال نابلس وعبد الرحمن أبو شقير من مدينة نابلس.
فيما أعلنت مصادر محلية عن  إصابة شاب خلال مواجهات اندلعت في بلدة بيت فوريك شرق نابلس.


أضف تعليقاً

[ صورة اخرى ]