بدء فعاليات معرض "إعلان ميديا تكس 2017" في صالة الجلاء بدمشق

بدء فعاليات معرض "إعلان ميديا تكس 2017" في صالة الجلاء بدمشق

رابط مختصر


المصدر: عاجل - صحف
القسم: محليات
12 كانون الأول ,2017  14:34 مساء






بدأت اليوم فعاليات معرض "إعلان ميديا تكس 2017" للإعلان والإعلام ومستلزماتهما، الذي تنظمه المؤسسة العربية للإعلان وشركة مسارات لتنظيم المعارض والمؤتمرات، وذلك في صالة الجلاء الرياضية بدمشق.
ويهدف المعرض الذي يستمر لغاية الـ 14 من الشهر الجاري، ويشارك فيه 70 جهة إعلامية وإعلانية، إلى تشبيك الوسائل الإعلامية المقروءة والمرئية والمسموعة والالكترونية مع السوق الإعلاني بالإضافة إلى مواكبته لأحدث التطورات في المجال الإعلامي والإعلاني.
ويضم المعرض عدداً من الشركات والمؤسسات العاملة في مجال الإعلام والإعلان والغرافيك والتصميم والطباعة، بالإضافة لعدد من الشركات المختصة في تجهيزات هذا المجال من لبنان والعراق وروسيا وإيران.
وأوضح مدير عام المؤسسة العربية للإعلان وسيم حمزة أن المؤسسة وتحت شعارها "الإعلان صناعة تشاركية"، تسعى للدخول في مجال جديد بالعمل واختارت المعرض التخصصي للإعلان والإعلام ليكون منصة لتطوير السوق الإعلانية والإعلامية، مشيراً إلى أن المعرض سيكون سنوياً ومن المرجح ان تكون دورته القادمة ضمن فعاليات معرض دمشق الدولي.
وكانت المؤسسة العربية للإعلان وقعت في ال 22 من الشهر الماضي مذكرة تفاهم مع شركة مسارات لتنظيم المعارض والمؤتمرات لإقامة أول معرض إعلامي إعلاني بعنوان "إعلان ميديا تكس 2017".


الكلمات المفتاحية: دمشق وسيم حمزة ميديا تكس

أضف تعليقاً

[ صورة اخرى ]