سيطرات استراتيجية للجيش بريف دمشق.. و"النصرة" إلى زوال

سيطرات استراتيجية للجيش بريف دمشق.. و"النصرة" إلى زوال

رابط مختصر


المصدر: عاجل - رصد
القسم: سياسة - محلي
09 كانون الأول ,2017  18:27 مساء






أحكمت وحدات من الجيش العربي السوري اليوم سيطرتها الكاملة على سلسلة تلال بردعيا الاستراتيجية في إنجاز جديد من شأنه التسريع بإسقاط آخر تجمعات إرهابيي "جبهة النصرة" بريف دمشق الجنوبي الغربي.
حيث خاضت وحدات من الجيش خلال الساعات الماضية اشتباكات عنيفة ضد من تبقى من إرهابيي النصرة في تلال بردعيا الاستراتيجية المحيطة بمزرعة بيت جن أحد اكبر تجمعات التنظيم الإرهابي في ريف دمشق الجنوبي الغربي.
وانتهت الاشتباكات بالسيطرة الكاملة على التلة الجنوبية وبالتالي اجتثاث آخر تجمعات الإرهابيين في تلال بردعيا بالكامل، و باستعادة السيطرة على سلسلة تلال بردعيا أصبحت كامل سهول حينة ومغر المير وقرية مغر المير ساقطة ناريا وبالتالي قطع كامل طرق إمداد إرهابيي تنظيم جبهة النصرة من هذا المحور باتجاه مزرعة بيت جن.
وتكمن أهمية استعادة السيطرة على تلة بردعيا كونها تشكل منطلقا للعمليات العسكرية التي تنفذها وحدات من الجيش لاجتثاث الإرهاب وإعادة الأمن والاستقرار إلى ريف دمشق الجنوبي الغربي.
ونفذت وحدات الجيش المتمركزة في قرية المقروصة رمايات مركزة على خط الامداد الوحيد المتبقي للإرهابيين على الطريق المحاذي لنهر الاعوج من الجهة الجنوبية الغربية لقرية مغر المير.
وفرضت وحدات من الجيش  يوم الثلاثاء الماضي سيطرتها على تل شهاب بريف دمشق الجنوبي الغربي.


أضف تعليقاً

[ صورة اخرى ]