نجل الرئيس اليمني المقتول يتوعّد "أنصار الله" بالحرب

نجل الرئيس اليمني المقتول يتوعّد "أنصار الله" بالحرب

رابط مختصر


المصدر: عاجل - صحف
القسم: سياسة - عربي
05 كانون الأول ,2017  08:15 صباحا






أعلن أحمد علي عبد الله صالح، النجل الأكبر لرئيس اليمني السابق علي عبد الله صالح، الذي قُتل أمس، في بيان منسوب له، أنه سيقود شخصياً المعركة ضد قوات أنصار الله في اليمن.
وقال أحمد صالح حسبما نقلت بعض وسائل الإعلام السعودية، منها قناتا "الإخبارية" و"العربية"، على خلفية مقتل والده أمس الاثنين: "سأقود المعركة حتى طرد آخر حوثي من اليمن".
وتعهد أحمد صالح بأن دماء والده "ستكون جحيماً يرتد على أذناب إيران"، داعياً أنصار الرئيس اليمني السابق "إلى استكمال معركة الوطن ضد الحوثي" واستعادته من "الميليشيات الحوثية الإيرانية"، حسبما نُقل عنه.
وأضاف نجل علي عبد الله صالح مخاطباً الشعب اليمني: "لا تمكنوا الميليشيات الحوثية من صنعاء".
واتهم أحمد صالح من وصفهم بـ"عملاء إيران" بأنهم "عاثوا فسادا في اليمن لمدة 3 سنوات"، قائلاً إن والده "وقف في وجه العمالة لإيران".
وكانت وزارة الداخلية التابعة لجماعة "أنصار الله" أمس، أعلنت مقتل الرئيس اليمني السابق علي عبد الله صالح، وعدد كبير من أنصاره، ووضع نهاية للأزمة المسلحة في صنعاء.
بدوره، أكد حزب "المؤتمر الشعبي العام"، الذي كان يتزعمه صالح، مقتل الرئيس اليمني السابق علي عبد الله صالح.
حيث دعا حزب المؤتمر الشعبي العام مساء الاثنين، قيادات وكوادر وأعضاء المؤتمر في العاصمة صنعاء ومختلف المحافظات اليمنية إلى التماسك والثبات والتحلي بالصبر، بعد ساعات من مقتل الرئيس السابق، علي عبدالله صالح.
وقال الحزب، في بيان نشر على الموقع الرسمي للحزب "مؤتمر نت": "ندعو أن يكون الجميع يدا واحدة، وصفا واحدا في الحفاظ على وحدة المؤتمر الشعبي العام التنظيم الرائد، الذي إرتبط بالتربة الوطنية وقدم التضحيات في سبيل الحفاظ على وحدة الوطن وأمنه وسلامته والدفاع عنه".


أضف تعليقاً

[ صورة اخرى ]