الكهرباء: استهداف محطة كفرسوسة بالقذائف.. والاستعانة بالبديل

الكهرباء: استهداف محطة كفرسوسة بالقذائف.. والاستعانة بالبديل

رابط مختصر


المصدر: عاجل - رصد
القسم: محليات
02 كانون الأول ,2017  17:21 مساء






أعلنت وزارة الكهرباء أن "التنظيمات الإرهابية استهدفت محطة تحويل كفرسوسة 66/20 ك.ف في دمشق بالقذائف ما أدى إلى تضرر بناء تجهيزات التوتر العالي في المحطة والتجهيزات نتيجة الشظايا" .
علماً أن محطة تحويل كفرسوسة تغذي مناطق البرامكة وكفرسوسة والجويزانية وقسم من حي السيدة عائشة وتنظيم كفرسوسة وبيادر نادر، كما أن المحطة تغذي عدد من المشافي ومضخات المياه الحيوية .
وأكدت الوزارة أن "ورشات الكهرباء وبالسرعة القصوى باشرت بأعمال الاصلاح في المحطة"، مشيرة إلى أنه تم الاستعانة بخطوط بديلة لتغذية المخارج المتضررة" .
ها وقد أصيب 8 مدنيين بجروح ووقعت أضرار مادية جراء استهداف المجموعات المسلحة بعدة قذائف المنازل السكنية في عدة مناطق من دمشق وريفها وذلك في خرق جديد لاتفاق منطقة تخفيف التوتر في الغوطة الشرقية.
وأفاد مصدر في قيادة شرطة بأن المجموعات المسلحة أطلقت ظهر اليوم قذيفة هاون سقطت ضمن الكنيسة المريمية بحي باب توما ما تسبب باصابة 3 مدنيين بجروح ووقوع اضرار مادية.
واشار المصدر إلى سقوط قذيفة صاروخية على تقاطع البزورية تسبب باصابة 3 مدنيين بجروح، إضافة لسقوط  5 قذائف على منطقة جرمانا بريف دمشق سقطت في احياء الخضر وكشكول وشارع الديرية ما تسبب بإصابة شخص ووقوع اضرار مادية.
ولفت المصدر إلى إصابة شخص بجروح جراء سقوط 4 قذائف على ضاحية حرستا السكنية متسببة ايضا بوقوع اضرار مادية.


أضف تعليقاً

[ صورة اخرى ]