برعاية سيريتل.. إطلاق أغنية "قلبا بساع الكل" للفنان علاء زلزلي إهداءاً لسورية

برعاية سيريتل.. إطلاق أغنية "قلبا بساع الكل" للفنان  علاء زلزلي  إهداءاً لسورية

رابط مختصر


المصدر: عاجل - محمد سليمان
القسم: فنون - محلي
25 تشرين الثاني ,2017  21:36 مساء






أقام الفنان علاء زلزلي مساء اليوم مؤتمر صحفي بفندق الداماروز في العاصمة دمشق، بمناسبة إطلاق أغنيته الوطنية لسورية "قلبا بيساع الكل " برعاية سيريتل.
زلزلي أعرب عن فرحه بسبب النصر الذي تحققه سورية على الإرهاب وسط حضور واسع لوسائل الإعلام وحضور عبير سلمان كمندوبة عن وزير الإعلام.
ووجه زلزلي تحية لرجال الجيش العربي السوري الذين رفضوا المساومة على الأرض وكانوا أبناء الشعب ولم يقصروا بالدفاع عن الشعب السوري ما ساعد على الحفاظ على وحدة الأراضي السورية.
وقال زلزلي أنه لم يغب يوماً عن سورية بل ابتعد بعض الشيء بسبب الأوضاع، مبيناً أن أغنية "قلبا بساع الكل" مستوحاة من دعم سورية لجميع الدول العربية، حيث أن الأغنية كانت من ألحان وغناء علاء زلزلي،  وكلمات جهاد أيوب وتوزيع  نادر.
زلزلي أضاف، أن فناني اليوم يعتمدون على الكمية ولكنه يسعى على الحفاظ على مكانته بقلوب محبيه بتقديم أغاني على نفس المستوى من النجاح، مبيناً  أنه غنى في بداية الأزمة في سورية وأنه غنى أغنية خاصة لأهالي دير الزور، وما دفعه لذلك تعلقه بالأراضي السورية.
بدوره أكد  إبراهيم برهوم مدير وحدة الشركات وكبار العملاء في شركة سيريتل خلال البيان الذي وزع حول الأغنية أنه يفتخر بصديق سيريتل النجم علاء زلزلي، حيث شكره على هذه اللفتة المميزة فاليوم من يغني لسورية والسوريين بات جزءاً لا يتجزأ منها لأنه في موهبته يشاركها المشاعر والفرح والفخر.
كما أشار علاء سلمور رئيس قسم الإعلام في سيريتلإلى أن  الأخيرة هي شركة وطنية تدعم دائماً الفن والفنانين بعيداً عن الجغرافيا، وما يهمها أن يكون الفنان صاحب رسالة هادفةـ.
هذا وسيشارك الفنان زلزلي بحفل زواج جماعي لألف شخص ستقيمه سيريتل وهو تحت اسم "الفرحة الخامسة".


أضف تعليقاً

[ صورة اخرى ]