طرطوس.. افتتاح ورشتي الحكومة الالكترونية والمنتدى السياحي

طرطوس.. افتتاح ورشتي الحكومة الالكترونية والمنتدى السياحي

رابط مختصر


المصدر: عاجل - هيثم يوسف
القسم: محليات
23 تشرين الثاني ,2017  12:15 صباحا






افتتح في طرطوس اليوم ورشة الحكومة الالكترونية وذلك بحضور عمار السباعي عضو القياده القطرية رئيس المكتب الاقتصادي القطري ومحافظ طرطوس.
وبينت المهندسة فاديا سليمان المدير العام للهئية الوطنية لخدمات الشبكة أهمية التطور الإداري والإصلاح والتطور التقني، مشيرة إلى أنه تنفيذا لتوجهات الحكومة بالعمل المتطور كان لزاما إقامة هذه الورشة حول التوقيع الالكتروني الآمن حرصا على البيانات ومراسلات الدولة والمساهمة في الاسراع والتنفيذ بالعمل الإداري.
كما أشار عضو القيادة القطرية عمار السباعي إلى أهمية متابعة التطور الفني والتقني والبرامجي في تسريع العمل وانطلاقا من الاصلاح الإداري وجب تحقيق هذه النقلة بالتوقيع الالكتروني، مشيرا إلى دعم الدولة لهذا التطور وتنشيطها ولفت الى افتتاح ورشة المنتدى السياحية بشتى المجالات.
 هذا وأكد المهندس يزن الشيخ مدير سياحة طرطوس الى أهمية الاستثمار السياحي في زيادة الدخل القومي والوطني وفرص العمل واستثمار المقومات الطبيعية والأثرية والاقتصادية والزراعية لطرطوس ومقومات طرطوس.
 وشملت الورشة عدة محاور حول الرؤية السياحية لطرطوس وإعادة تنشيطها والتخطيط السياحي والأثري وترجمة عنوان المنتدى السياحي واقع وهدف ورؤية على أرض الواقع.


أضف تعليقاً

[ صورة اخرى ]