في الدوري السوري.. فريق الجيش ينجو من الخسارة

في الدوري السوري.. فريق الجيش ينجو من الخسارة

رابط مختصر


المصدر: عاجل ـ سانا
القسم: رياضة - محلي
22 تشرين الثاني ,2017  20:11 مساء






أنقذ شعيب حسين فريق الجيش من الخسارة الأولى في الدوري الممتاز لكرة القدم عندما أحرز هدف التعادل لفريقه أمام الشرطة في الوقت المحتسب بدل الضائع في المباراة التي جرت اليوم بين الفريقين على ملعب تشرين بدمشق لحساب المرحلة الخامسة من المسابقة.
وتميزت المباراة بالمستوى الفني الجيد من الفريقين حيث اكتسبت الطابع الهجومي فبدأ فريق الشرطة التسجيل منذ الدقيقة العاشرة عبر محمد كامل كورية وكانت ردة فعل لاعبي الجيش حاضرة فسجل عز الدين عوض هدف التعادل من ركلة جزاء عند الدقيقة 19 وبعد خمس دقائق عزز لاعب المنتخب الأولمبي المتألق عبد الرحمن بركات النتيجة بهدف ثان وأبى فريق الشرطة إلا أن يخرج متعادلا في الشوط الأول وعند نهايته ادرك التعادل عن طريق محمد العبادي من تسديدة قوية على حدود منطقة الجزاء.
وفي الشوط الثاني حاول كلا الفريقين مباغتة الآخر بهدف السبق إلى أن أتت الدقيقة 73 لتعلن هدف التقدم للشرطة عبر ياسر العويد مستغلا النقص العددي للجيش الذي طرد لاعبه سعد أحمد قبل ثلاث دقائق من دخول الهدف الثالث ومع انتهاء الوقت الأصلي ومرور دقيقتين على الوقت المحتسب بدل الضائع سجل شعيب هدف التعادل لينقذ فريقه من الخسارة الأولى في الدوري وتنتهي المباراة بالتعادل بثلاثة أهداف لكل فريق.
وفي مباراة ثانية من المرحلة نفسها اقتنص حرفيي حلب النقاط الثلاث من مستضيفه المحافظة على ملعب الأخير بدمشق بهدف دون رد تم تسجيله في الوقت بدل الضائع /د92/.
وفاز الاتحاد على النواعير بهدف دون رد سجله أيمن صلال عند الدقيقة الثانية عشرة من المباراة التي جرت على ملعب رعاية الشباب في حلب.
وكانت المرحلة انطلقت يوم الجمعة الماضي بفوز المجد على تشرين بهدف وحيد وتعادل الطليعة مع الكرامة سلبا دون أهداف وبالنتيجة ذاتها انتهت مباراة الوثبة مع حطين وكان الوحدة قد فاز في مباراة مقدمة من الجولة ذاتها على الجهاد بأربعة أهداف لهدف.
ويتصدر تشرين الترتيب برصيد 12 نقطة من 5 مباريات يليه الجيش ب 10 نقاط من 4 مباريات فالوحدة ب 9 نقاط من 5 مباريات فالوثبة 8 نقاط من 5 مباريات فالشرطة 8 نقاط من 5 مباريات فالمجد 8 نقاط من 5 مباريات يليه الكرامة 7 نقاط من 4 مباريات فالاتحاد 7 نقاط من 4 مباريات فحرفيي حلب 7 نقاط من 5 مباريات فالطليعة 4 نقاط من 4 مباريات يتبعه حطين 4 نقاط من 5 مباريات فالمحافظة 3 نقاط من 3 مباريات فالنواعير 3 نقاط من 4 مباريات وأخيرا الجهاد من دون نقاط من 4 مباريات.


أضف تعليقاً

[ صورة اخرى ]