مذكرة تفاهم بين شركتي سيرونيكس وشهاب الإيرانية

مذكرة تفاهم بين شركتي سيرونيكس وشهاب الإيرانية

رابط مختصر


المصدر: عاجل - وكالات
القسم: إقتصاد - محلي
22 تشرين الثاني ,2017  18:09 مساء






وقعت الشركة العامة للصناعات الالكترونية "سيرونيكس" مذكرة تفاهم مع شركة شهاب الايرانية للصناعات الالكترونية تقضي بالتعاون لتوريد مكونات الشاشات التلفزيونية لتصنيعها لدى “سيرونيكس” والاستفادة من خط التسهيلات الائتماني الايراني الثاني.
وتقضي المذكرة بتوريد مكونات 6 قياسات من الشاشات وهي /24/ و/32/ و/39/ و/43/ و/49/ و/55/ بوصة من قبل شركة شهاب الى شركة سيرونيكس كما تتعهد الشركة الايرانية بتقديم المساعدات التقنية والهندسية في مجال خطوط الإنتاج وخدمات ما بعد البيع وتدريب الموارد البشرية وتقديم أسعار تنافسية لشركة سيرونيكس والتعاون في إعداد المواد الأولية اللازمة وتبادل المعلومات التقنية وتدريب الموارد البشرية.
وأكد مدير عام شركة سيرونيكس المهندس زهير حسن أهمية هذه المذكرة التي يستمر سريانها 3 سنوات وتمدد تلقائيا اذا لم يعترض أحد الأطراف في تأمين احتياجات الشركة من مكونات الشاشات خلال الفترة القادمة وتمكين الشركة من سد الطلب المتزايد على منتجاتها التي تتمتع بالجودة والسمعة الطيبة لدى المستهلكين وتطوير قدرات الشركة الفنية والبشرية.
ولفت حسن إلى أن الشركة استكملت دراسة المواصفات الفنية لمكونات الشاشات وأسعارها وأعدت مشروع العقد الذي سيتم ارساله إلى شركة شهاب من أجل توقيعه تمهيدا لرفعه مع المذكرة الى الجهات الوصائية للبدء بالتنفيذ.
وأشار حسن الى استمرار الشركة بالبيع بالتقسيط عبر جهات القطاع العام للعمال المثبتين في جميع الجهات لمن يريد الحصول على شاشات تلفزيونية /إل إي دي/ قياسي 32 و 43 بوصة من إنتاج الشركة موضحا أن الشاشات التي تنتجها الشركة حاليا تتمتع بجودة عالية وبمواصفات فنية حديثة جدا تضاهي الصناعة الأوروبية والتي تم إدخال ميزات جديدة عليها منها جهاز حماية ضد انقطاع التيار الكهربائي بحيث يحافظ على قوة وشدة الكهرباء مع ضمانة لمدة عام في مراكز الصيانة وصالات البيع في جميع المحافظات.


أضف تعليقاً

[ صورة اخرى ]