الاشتباكات تعود لـ"مخيم عين الحلوة" في لبنان

الاشتباكات تعود لـ"مخيم عين الحلوة" في لبنان

رابط مختصر


المصدر: عاجل - صحف
القسم: سياسة - عربي
20 تشرين الثاني ,2017  08:39 صباحا






اندلعت مساء أمس اشتباكات عنيفة في مخيّم عين الحلوة في لبنان، أثناء محاولة قوى أمنية فلسطينية القبض على أحد المطلوبين في المخيم.
ونقلت وسائل إعلام لبنانية ليل اﻷحد عن مصادر فلسيطينة قولها، أن أسباب الإشتباك الذي وقع في مُخيّـم عين الحلوة اﻷحد، هي انه و "أثناء مُحاولة عناصر القوى الأمنية الفلسطينيّة إعتقال المدعو "أحمد عزب" الملقب بــ"شرارة"، حصل تبادل لإطلاق النّار بين عناصر الأمن و مُسلّحين مرافِقين لــ"شرارة"، حيث قد قامت بعدها القوى الأمنية الفلسطينيّة بمحاصرة المنزل الذي يتحصّن فيه "أحمد عزب" وطالبتهُ بتسليم نفسه قبل أن ينجح بالفرار".
ونتيجةً للإشتباك، أكدت المصادر عينها أنه "لحق بالمنزل الذي كان يتحصّن به المطلوب أضرار كبيرة واحتراق منزل آخر يعود لأفراد من عائلة "طحيبش"، مشيرةً إلى أن "القوى الأمنية الفلسطينيّة تقوم في هذه الأثناء بالتفتيش عن المدعو "شرارة" في أحياء مُخيّـم عين الحلوة بهدف اعتقاله".
وتسيطر على مخيم عين الحلوة فصائل فلسطينية متناحرة، تندلع بينها كل فترة زمنية اشتباكات دموية يذهب ضحيّتها قتلى من قاطني المخيم، إضافة إلى قتلى بين أطراف الصراع، ناهيك عن محاولات الاغتيال المتبادلة بين الأطراف المتصارعة.

 


الكلمات المفتاحية: لبنان عين الحلوة أحمد عزب

أضف تعليقاً

[ صورة اخرى ]