الحكيم يختصر الطريق على رمضان .. أنا مستقيل

الحكيم يختصر الطريق على رمضان .. أنا مستقيل

رابط مختصر


المصدر: عاجل - رصد
القسم: رياضة - محلي
16 تشرين الثاني ,2017  14:39 مساء






أعلن مدرب المنتخب السوري اليوم الخميس، استقالته من إدارة المنتخب، وذلك بعد تصريحات أدلى فيها رئيس اتحاد الكرة صلاح رمضان حول نية التعاقد مع مدرب أجنبي بدلاً من الحكيم.
وأعرب المدير الفني أيمن الحكيم عن فخره واعتزازه بما قدمه للمنتخب الوطني، حيث قال الحكيم في بيان إعلامي صادر عنه: أنه استناداً للتصريحات الأخيرة لرئيس اتحاد الكرة صلاح رمضان المتعلقة بمهمتي، والحديث عن نيّة التعاقد مع مدرب أجنبي، فإنني أتقدم لرئيس لجنة المنتخبات الوطنية - مدير المنتخب فادي الدباس بالاستقالة.
الحكيم قال في بيانه: أنا فخور بما قدمته وأنجزته للكرة السورية والمنتخب الوطني خلال الفترة الماضية على المستويين العربي والقاري.
مضيفاً: أؤكد أنني مرتاح لما حققته لأبناء سورية العظيمة التي عملت صادقاً لرسم الفرحة لشعبها في الظروف الصعبة التي تعيشها، ومن هنا أشدد على أن أحدا لايملي علي ما أفعله وتحديداً لناحية الاستقالة من مهمتي الوطنية التي أفخر بالقيام بها، واستناداً للتصريحات الأخيرة لرئيس إتحاد الكرة "صلاح رمضان" المتعلقة بمهمتي، والحديث عن نية التعاقد مع مدرب أجنبي، فإنني أتقدم لرئيس لجنة المنتخبات الوطنية - مدير المنتخب "فادي الدباس" بالإستقالة، متمنياً لإدارة المنتخب واللاعبين التوفيق وتحقيق النجاح المطلوب.
ونقلت وكالة فرانس برس اليوم عن الحكيم، نفيه للاستقالة من منصبه، أو أن يكون طلب منه تقديمها.
وقال حكيم في تصريح للوكالة الفرنسية: "لم أستقل من منصبي، ولم يطلب مني أحد أن أستقيل".
ويأتي نفي حكيم رداً على تصريح صوتي أدلى به رئيس الاتحاد صلاح رمضان الأربعاء أيضاً لأحد المواقع الإلكترونية.
وأكد رمضان أنه "ليس مقتنعاً بالمدرب حكيم، وأنه طلب منه أن يقدم استقالته، كما أنه بصدد التعاقد مع مدرب أجنبي لقيادة المنتخب بدلاً منه".
لكن نائب رئيس الاتحاد ومدير المنتخب، فادي دباس، أكد لفرانس برس "عدم استقالة الحكيم وعدم علمه أيضاً بحكاية التعاقد مع مدرب أجنبي".
وكان حكيم قاد المنتخب السوري إلى الملحق الآسيوي، وخرج من التصفيات بخسارته أمام أستراليا في الإياب 1-2، بعد أن تعادلا في الذهاب 1-1.

 


أضف تعليقاً

[ صورة اخرى ]