السياحة تعلن عن مشاريع جديدة وفرص استثمارية بمعرض "ريفنا بركة"

السياحة تعلن عن مشاريع جديدة وفرص استثمارية بمعرض "ريفنا بركة"

رابط مختصر


المصدر: عاجل - رصد
القسم: إقتصاد - محلي
15 تشرين الثاني ,2017  16:16 مساء






أعلنت وزارة السياحة عن مجموعة من المشاريع الجديدة والفرص الاستثمارية بعدة مناطق سورية وذلك ضمن فعاليات معرض مشاريع التنمية الريفية الذي تقيمه مجموعة دعم وتنمية الريف بالتعاون مع وزارة الإدارة تحت عنوان "ريفنا بركة" في الفترة ما بين ١٥ - ١٦ تشرين الثاني ٢٠١٧ في فندق اللاميرا بمحافظة اللاذقية برعاية المهندس عماد خميس رئيس مجلس الوزراء.
حيث أعلنت الوزارة عن 5 مشاريع في منطقة القدموس بمحافظة طرطوس تشمل مشروعين سياحيين وتجاريين ومشروع سياحي ومشروع معصرة زيتون -معمل كبس بيرين ومشروع فرن.
كما أعلنت عن ١٥ فرصة إستثمارية في منطقة الحفة تشمل مشروع تلفريك ومشروعي أفران ومشروعين تجاريين استثماريين ومشروع فندق ومطعم نجمتان ومشروع مركز انطلاق رحلات برؤية جديدة ومشروع بناء معمل حطب ومشروعي مطعمين سوية نجمتان ومشروع كورنيش جبلي ومشروع منتزه ومشروع فندق سياحي ثلاث نجوم ومشروع معمل ألبان وأجبان.
وأيضا ٨ مشاريع في منطقة صافيتا بمحافظة طرطوس تشمل مشروعي منتزه ومشروع وحدة تخزين وتبريد ومحلات تجارية ومشروع ملاعب رياضية ومشروعين تجاريين ومشروع سوق هال ومشروع روضة أطفال.
كما عرض ضمن المعرض ٨ مشاريع تساهم في تنمية الريف بمنطقة محيط اللاذقية تضم روضتي أطفال ومشروع مسلخ ومشروع فندق ومطعم نجمتان ومشروع سوق تجاري ومدينة ألعاب للأطفال وسوق خضار وفواكه ومشروع مطعم سياحي.
إضافة إلى ٤ مشاريع في منطقة بانياس تشمل مشروعين سياحيين ومشروعين تجاريين.


أضف تعليقاً

[ صورة اخرى ]