لسان شيرين يوقعها بـ"مصيبة".. مصر تتبرأ منها!

لسان شيرين يوقعها بـ"مصيبة".. مصر تتبرأ منها!

رابط مختصر


المصدر: عاجل - رصد
القسم: فنون - عربي
14 تشرين الثاني ,2017  19:08 مساء






تلقت الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب، صدمة جديدة من نقابة الموسيقيين، عقب قرار إيقافها عن الغناء في مصر، وإحالتها إلى التحقيق، وذلك على خلفية إساءتها لمصر خلال حفلها الأخير، حيث أوضحت النقابة أن "عبد الوهاب"، لن يتم منحها التصاريح اللازمة للغناء في الحفلات، إلا عقب مثولها للتحقيق أمام النقابة.
وكان عدد من الفنانين قد هاجموا شيرين عبد الوهاب بشدة بعد تلفظها بعبارة مسيئة لمصر، حيث طلبت واحدة من الجمهور أن تقدم شيرين أغنية "مشربتش من نيلها" حينما صاحت بصوت عال وهي تذكر اسم الأغنية، فما كان من شيرين إلا الرد عليها قائلة "هيجيلك بلهارسيا"، ولم تكتف المطربة المصرية بذلك، بل طالبتها بشرب مياه معدنية فرنسية الصنع بدلا من ماء النيل، حينما قالت لها "اشربي من ميه ايفيان أحسن".
تلك الكلمات تسببت في هجوم كبير على المطربة من قبل الجمهور، خاصة وأن الأمر ليس الأول من نوعه، بعدما تكررت تلك الأخطاء من شيرين عبد الوهاب في الفترة الأخيرة.
وكان عدد من الفنانين قد هاجموا شيرين بشدة ومن بينهم الموسيقار حلمي بكر، والفنانة نادية مصطفى، ووكيل نقابة الموسيقيين رضا رجب، إضافة إلى حمدي الكنيسي، نقيب الإعلاميين الذي وصفها بالجاهلة.


أضف تعليقاً

[ صورة اخرى ]