جنون سعودي في اليمن .. بن سلمان يحاول لملمة أشلاء مرتزقته هُناك

مقالات متعلقة

جنون سعودي في اليمن .. بن سلمان يحاول لملمة أشلاء مرتزقته هُناك

رابط مختصر


المصدر: عاجل - صحف
القسم: سياسة - عربي
11 تشرين الثاني ,2017  08:07 صباحا






 شنت مقاتلات تحالف العدوان العربي الذي يقوده النظام السعودي مساء أمس الجمعة، غارتين جويتين استهدفتا مبنى وزارة الدفاع اليمنية في العاصمة اليمينة صنعاء التي يسيطر عليها أنصا الله، اقتصرت الأضرار فيها على الماديات فقط.
وقالت مصادر يمنية أن المقاتلات ما استمرت بالتحليق في سماء صنعاء حتى فجر السبت. كما أفاد تلفزيون المسيرة اليمني أيضاً بحصول الاعتداءين الجويين.
من جهة أخرى، التقى ولي عهد النظام السعودي محمد بن سلمان مساء الجمعة، الرئيس اليمني المخلوع الهارب إلى الرياض "عبدربه منصور هادي" في العاصمة.
وجرى خلال اللقاء بحث المستجدات والتطورات على الساحة اليمنية والجهود المبذولة تجاهها، حسب ما أكدته وكالة الأنباء السعودية "واس".
وحضر اللقاء وزير الدولة مساعد بن محمد العيبان ورئيس الاستخبارات العامة خالد بن علي الحميدان ونائب رئيس الاستخبارات أحمد بن حسن عسيري، فيما حضر من الجانب اليمني مدير مكتب الرئيس عبدالله العليمي وعدد من المسؤولين.
كما استقبل بن سلمان، الجمعة، محمد عبد الله اليدومي، رئيس حزب "التجمع اليمني للإصلاح" في الرياض.
وأفادت خارجية النظام السعودي في تغريدة عبر حسابها في "تويتر"، أن "ولي العهد يبحث مع رئيس التجمع اليمني للإصلاح، عدداً من المسائل المتعلقة بالساحة اليمنية"، دون مزيد من التفاصيل.
وحزب "الإصلاح"، هو أحد أكبر الأحزاب المعارضة في اليمن، وتأسس بعد الوحدة بين شطري البلاد، في 13 أيلول 1990، بصفته تجمعاً سياسياً ذو خلفية إسلامية، وامتداداً لفكر جماعة "الإخوان المسلمين".
ومنذ 26 آذار 2015، تدور حرب في اليمن بين القوات الحكومية، مدعومة بتحالف بين أنصار الله والرئيس اليمني السابق علي عبدالله صالح من جهة، وتحالف عدوان عربي يقوده النظام السعودي من جهة أخرى.


أضف تعليقاً

[ صورة اخرى ]