بـ"الوقت القاتل".. سورية تتغلب على فلسطين في تصفيات آسيا للشباب

بـ"الوقت القاتل".. سورية تتغلب على فلسطين في تصفيات آسيا للشباب

رابط مختصر


المصدر: عاجل ـ سانا
القسم: رياضة - محلي
06 تشرين الثاني ,2017  20:13 مساء






أحرز منتخب سورية للشباب بكرة القدم فوزا ثمينا على نظيره الفلسطيني بثلاثة أهداف لهدفين في المباراة التي جمعتهما اليوم في مدينة الزرقاء الأردنية في الجولة الثانية من التصفيات المؤهلة إلى نهائيات آسيا 2018.
وفرض منتخبنا سيطرته منذ بداية المباراة وتمكن من افتتاح التسجيل في الدقيقة الـ 16 عبر عبد الهادي شلحة من تسديدة قوية قريبة من المرمى ليكثف المنتخب الفلسطيني هجماته بعد الهدف لإدراك التعادل لكن دون خطورة لينتهي الشوط الأول بتقدم منتخبنا بهدف دون رد.
وتغير أداء المنتخب الفلسطيني في الشوط الثاني فادرك التعادل في الدقيقة الـ 58 وعزز تقدمه بهدف ثان في الدقيقة الـ 86 وفي الوقت الذي أدرك فيه المنتخب الفلسطيني أنه سيخرج فائزا من المباراة عاد منتخبنا ليفاجئه بأدائه الرجولي وإرادته القوية ويثبت تألقه فادرك التعادل قبل دقيقتين من نهاية الوقت الأصلي من المباراة عبر المتألق شلحة وتقدم بهدف ثالث عبر عمار رمضان المحترف في نادي يوفنتوس الإيطالي في الوقت بدل الضائع بعد مراوغة متقنة خدعت مدافعي المنتخب الفلسطيني لتنتهي المباراة بفوز منتخبنا بثلاثة أهداف لهدفين.
وبهذا الفوز رفع منتخبنا رصيده إلى 4 نقاط في صدارة المجموعة الخامسة مؤقتا بإنتظار نتيجة مباراة منتخب الأردن الثاني بثلاث نقاط مع المنتخب الإيراني الثالث بنقطة واحدة التي ستقام اليوم في وقت لاحق علما أن منتخب فلسطين حل رابعا دون نقاط.
وسيخوض منتخبنا مباراته الثالثة والأخيرة في التصفيات بعد غد حين يلتقي منتخب الأردن علما أنه يتاهل للنهائيات القادمة أصحاب المراكز الأولى في المجموعات العشر إضافة إلى أفضل خمسة منتخبات تحتل المركز الثاني مع الدولة المضيفة إندونيسيا.


أضف تعليقاً

[ صورة اخرى ]