الجيش العربي السوري يحرر دير الزور بالكامل.. والقيادة: سنواصل حربنا حتى التحرير الكامل

الجيش العربي السوري يحرر دير الزور بالكامل.. والقيادة: سنواصل حربنا حتى التحرير الكامل

رابط مختصر


المصدر: عاجل - رصد
القسم: سياسة - محلي
03 تشرين الثاني ,2017  10:05 صباحا






أعلنت القيادة العامة للجيش والقوات المسلحة أن وحدات من الجيش العربي السوري بالتعاون مع القوات الرديفة والحليفة بعد سلسلة من العمليات الدقيقة أنجزت مهامها في إعادة الأمن والاستقرار إلى مدينة دير الزور بالكامل.
وقالت القيادة العامة للجيش: إن أهمية إعادة الأمن والاستقرار إلى مدينة دير الزور تأتي من الموقع الاستراتيجي للمدينة كونها تشكل عقدة مواصلات تربط المنطقة الشرقية بالمنطقتين الشمالية والوسطى وتشكل ممرا رئيسيا بين بادية الشام والجزيرة السورية ومنها إلى العراق الشقيق إضافة إلى أهميتها الاقتصادية كمنطقة زراعية وتعد خزانا رئيسيا للنفط والغاز.
وأضافت القيادة العامة للجيش: سنواصل الحرب على ما تبقى من فلول تنظيم “داعش” الإرهابي وغيره من التنظيمات الإرهابية حتى إعادة الأمن والاستقرار إلى جميع أراضي الجمهورية العربية السورية.

هذا وقد أعلن مصدر عسكري صباح اليوم  أن الجيش العربي السوري أنجز تحرير مدينة دير الزور بالكامل.
وقال المصدر: "أنجزت وحدات من قواتنا المسلحة بالتعاون مع القوات الرديفة والحليفة تحرير مدينة دير الزور بالكامل من براثن تنظيم داعش الإرهابي بعد أن قضت على أعداد كبيرة من إرهابيي التنظيم بمن فيهم من متزعمين وأجانب ودمرت أسلحتهم وعتادهم واغتنمت مستودعاتهم من الأسلحة والذخيرة".
وأضاف المصدر: "تتابع وحدات الهندسة تفتيش الشوارع والساحات والمباني في أحياء دير الزور المحررة وتقوم بإزالة المفخخات والألغام والعبوات الناسفة التي زرعها تنظيم داعش الإرهابي في المنطقة".


أضف تعليقاً

[ صورة اخرى ]