تقدم جديد للجيش في دير الزور و ريف حماة

تقدم جديد للجيش في دير الزور و ريف حماة

رابط مختصر


المصدر: عاجل - وكالات
القسم: سياسة - محلي
30 تشرين الأول ,2017  21:42 مساء






أعلن مصدر عسكري أن وحدات من الجيش العربي السوري سيطرت على قسم من حي المطار القديم والمعهد الصناعي وبناء الحلبي من حي الرصافة في مدينة دير الزور.
ونفذت وحدات من الجيش العربي السوري عمليات جديدة بتغطية من الطيران الحربي على مواقع انتشار إرهابيي تنظيم داعش في عدد من أحياء مدينة دير الزور.
كما نفذ الطيران الحربي سلسلة غارات جوية على مقرات وتجمعات ونقاط تحصين تنظيم "داعش" في أحياء الحميدية والكنامات والشيخ ياسين والجبيلة ما أدى إلى سقوط عدد من القتلى والمصابين بين صفوف الإرهابيين.
إلى ذلك، حققت وحدات الجيش بالتعاون مع القوات الحليفة تقدما جديدا ضد تنظيم "داعش" في حي الحميدية بالمدينة بعد اجتثاث من تبقى من إرهابييه في عدد من الكتل السكنية والدوائر الخدمية والشارع الرئيسي وصولا الى مدرسة خديجة الكبرى.
في السياق، أحكمت وحدات من الجيش العربي السوري سيطرتها على 3 قرى في ريف حماة الشمالي الشرقي بعد القضاء على آخر تجمعات وتحصينات تنظيم جبهة النصرة الإرهابي فيها.
ونفذت وحدات من الجيش اليوم في إطار ملاحقتها إرهابيي تنظيم جبهة النصرة بالريف الشمالي الشرقي عمليات مكثفة سيطرت خلالها على قرى مشرفة أبو لفة وجب الجملان ورسم ميال، فيما دمرت وحدة أخرى من الجيش بصاروخ موجه عربة مفخخة لتنظيم جبهة النصرة الإرهابي قبل وصولها إلى إحدى النقاط العسكرية على محور بلدة أبو دالي بريف حماة الشمالي الشرقي.

 


أضف تعليقاً

[ صورة اخرى ]