رجال سوريا يعبرون من بوابة البحرين ويضربون موعداً مع العراق في نهائي غرب آسيا

رجال سوريا يعبرون من بوابة البحرين ويضربون موعداً مع العراق في نهائي غرب آسيا

رابط مختصر


المصدر: عاجل - وكالات
القسم: رياضة - محلي
18 كانون الأول ,2012  23:46 مساء






تأهل منتخبنا الوطني للرجال بكرة القدم إلى المباراة النهائية من بطولة غرب آسيا السابعة المقامة حالياً في الكويت بفوزه على منتخب البحرين بركلات الترجيح 3/2 بعد تعادلهما في الوقتين الأصلي والإضافي 1/1 في المباراة التي جمعتهما اليوم على أرض ملعب نادي كاظمة في الدور نصف النهائي من البطولة.

وسيلتقي منتخبنا في المباراة النهائية بعد غد مع نظيره العراقي الذي تأهل إثر فوزه على نظيره العماني بهدفين دون رد في اللقاء الذي جمعهما على ملعب على صباح السالم بنادي النصر في الدور ذاته.

وقدم منتخبنا أداءً جيداً في الشوط الأول حيث تمكن من إغلاق منطقته الدفاعية وكاد يفتتح التسجيل في وقت مبكر من عمر المباراة وتحديدا في الدقيقة الثالثة عبر اللاعب احمد الدوني إلا أن تسديدته علت المرمى ولم يتمكن المنتخب البحريني على الرغم من هجماته المكثفة من فك الشيفرة الدفاعية لمنتخبنا لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي دون أهداف.

وشهد الشوط الثاني أفضلية واضحة لمنتخبنا حيث أتيحت له فرص عديدة للتسجيل أبرزها تسديدة محمد مسلمي في الدقيقة 66 التي تصدى لها حارس المرمى البحريني قبل أن يلغي حكم المباراة هدفا سجله عمر خريبين لمنتخبنا في الدقيقة 53 بداعي التسلل وفي الدقيقة 67 ومن هجمة مباغتة سجل المنتخب البحريني أول أهداف المباراة عبر اللاعب عبد الوهاب علي.

ولم ينتظر منتخبنا كثيراً حتى تمكن من إدراك التعادل بهدف أحرزه اللاعب احمد الدوني في الدقيقة70 ليتبادل بعدها الفريقان الهجمات وينتهي الشوط الثاني بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله وينتقل الفريقان بهذه النتيجة إلى شوطين إضافيين.

وفي الشوطين الإضافيين بقيت نتيجة التعادل على حالها ليحتكم الفريقان إلى ركلات الترجيح وتمكن خلالها منتخبنا من حسمها لمصلحته 3/2 ليتأهل بذلك إلى المباراة النهائية من البطولة.

وكان منتخبنا الوطني تصدر مجموعته الثالثة في الدور الأول من البطولة برصيد أربع نقاط بتعادله مع نظيره العراقي بهدف لمثله وفوزه على نظيره الأردني بهدفين لهدف.


أضف تعليقاً

[ صورة اخرى ]