بالصور.. رئيس الأركان الإيراني في ريف حلب

بالصور.. رئيس الأركان الإيراني في ريف حلب

رابط مختصر


المصدر: عاجل - رصد
القسم: سياسة - محلي
20 تشرين الأول ,2017  12:27 صباحا






أكد الإعلام الحربي اليوم الجمعة أن رئيس أركان القوات المسلحة الإيرانية محمد باقري زار خط مواجهة قرب مدينة حلب شمال سورية.
الإعلام الحربي أوضح أن رئيس هيئة الأركان العامة للقوات المسلحة الإيرانية اللواء قام برفقة عدد من الضباط الإيرانيين بزيارة إحدى جبهات ريف حلب.
هذا، وكان الرئيس بشار الأسد استقبل الخميس اللواء باقري في دمشق وأكد أن النجاح في القضاء على الإرهاب في سورية يشكل ضربة قاسية للمشاريع الغربية المرسومة للمنطقة.


بدوره بارك باقري للأسد انتصارات الجيش العربي السوري، معرباً عن أمله بأن يزول الإرهاب عن الأراضي السورية في أسرع وقت ممكن.
وسلّم باقري الرئيس الأسد رسالة تهنئة من خامنئي، مشدداً على إيران ستستمرّ في دعم الشعب والحكومة السورية من أجل إعادة الأمن والاستقرار إلى سورية.
والتقى رئيس هيئة الأركان العامة بالقوات المسلحة الإيرانية نظيره العماد علي عبد الله أيوب الأربعاء الماضي، وقال باقري "إنّ إيران تتواجد في دمشق للتأكيد والتنسيق والتعاون لمواجهة الأعداء المشتركين من الصهاينة والإرهابيين".
من جهته، أكد رئيس هيئة الأركان العامة للجيش العربي السوري على أن العلاقات التي تربط بين الجيشين السوري والإيراني "راسخة ومتينة وتعمّدت بدماء الشهداء في مواجهة الإرهاب".


أضف تعليقاً

[ صورة اخرى ]