قائمة نهائية للاعبي منتخب شباب سورية

قائمة نهائية للاعبي منتخب شباب سورية

رابط مختصر


المصدر: عاجل ـ سانا
القسم: رياضة - محلي
20 تشرين الأول ,2017  10:57 صباحا






يتابع منتخب سورية للشباب بكرة القدم تحضيراته في دمشق لتصفيات آسيا ضمن المجموعة الخامسة المقررة في الأردن مطلع الشهر القادم وتضم أيضا منتخبي فلسطين وإيران.
المعسكر الجديد للمنتخب شهد عودة اللاعبين طه بصيص وربيع سرور والحارس عقبة الصالح إضافة للمهاجم علي بشماني في حين تم استبعاد بعض اللاعبين وفق الخيارات الفنية للمدرب رأفت محمد بينما خسر منتخبنا جهود لاعب الوسط علي زكريا بعد إصابة ستبعده عن الملاعب 40 يوماً.
واعتمد الجهاز الفني للمنتخب القائمة النهائية للاعبين التي ستخوض التصفيات وهم عبد الهادي شلحة ولؤي شريف ومحمد كنعان وأحمد الخصي وعماد الحموي ونور أصيل ومحمد الحلاق والليث علي وأيمن عكيل وابراهيم بغدادي ومصطفى جنيد وطه بصيص ومحمد خوجة وعلي بشماني وهيثم اللوز وعبد الرزاق بستاني وسليم خلف ويوسف محمد وضياء الحق المحمد ونبيل كورو وعبد الرحمن سرور وأيمن أسعد وعقبة الصالح.
وأكد المدرب محمد أن اختيار اللاعبين جاء بعد تقييم مستوياتهم في المباراتين الوديتين مع منتخبي مصر وعمان في مسقط مطلع الشهر الجاري واللتين أظهرتا بعض الأخطاء والفوارق بين لاعبينا ولاعبي المنتخبات الأخرى وسببها عدم خوض بعض اللاعبين أي مباريات دولية أو محلية خلال ثلاثة مواسم أو أكثر ويمكن أن يكون هناك تعديلات على لاعب أو لاعبين قبل التوجه للأردن لخوض التصفيات.
ويستهل المنتخب السوري مشاركته في التصفيات بلقاء نظيره الإيراني في الرابع من الشهر القادم ثم يلتقي منتخب فلسطين في السادس منه ويختتم منافساته بلقاء منتخب الأردن المضيف في الثامن من الشهر ذاته.
ويتأهل إلى النهائيات المقررة في إندونيسيا بين الثامن عشر من تشرين الأول والرابع من تشرين الثاني 2018 أصحاب المراكز الأولى في المجموعات العشر للتصفيات إلى جانب أفضل خمسة منتخبات تحصل على المركز الثاني إضافة إلى منتخب الدولة المضيفة


الكلمات المفتاحية: سورية منتخب سورية كرة قدم

أضف تعليقاً

[ صورة اخرى ]