بعثة المنتخب تصل إلى سورية.. "جاري التحضير لكأس آسيا"

بعثة المنتخب تصل إلى سورية.. "جاري التحضير لكأس آسيا"

رابط مختصر


المصدر: عاجل - محمد سليمان
القسم: رياضة - محلي
12 تشرين الأول ,2017  19:30 مساء






وصلت بعثة المنتخب الوطني السوري للأراضي السورية بعد رحلة طويلة من سيدني إلى الدوحة إلى مطار بيروت وبعدها إلى جديدة اليابوس على الحدود (السورية_اللبنانية)، وسط استقبال جماهيري حافل بحضور رسمي مثل بوزير الإعلام رامز ترجمان وعدد من أعضاء مجلس الشعب، وحضور اللواء موفق جمعة رئيس الاتحاد الرياضي وعدد من الفنانيين والوسائل الإعلامية.
خمسة لاعبين وصلوا مع البعثة (إيراهيم عالمة_خالد المبيض_أحمد مدنية_أسامة أومري_زاهر ميداني) عدا عن الكادر الفني والتدريبي للمنتخب وفادي الدباس والكابتن أيمن الحكيم، بينما التحق اللاعبين المحترفيين إلى أنديتهم بالدول العربية والأوربية.
اللواء موفق جمعة وبتصريح خاص لشبكة عاجل الإخبارية عبر عن سعادته بوجوده على المركز الحدودي بجديدة اليابوس لاستقبال المنتخب، قائلاً رغم أن النهاية لم تكن كما يريد الجماهير إلا أننا نتأمل ان تكون البداية بكأس آسيا مشرفة لإسم سورية.
وأكد جمعة أن الاتحاد الرياضي وضع خطة من الآن لتحضير المنتخب ستشمل معسكرات ولقاءات ودية وتحضيرية للمنتخب، لتحقيق أفضل النتائج وتأمين أفضل الظروف للاعبين.
بدوره فادي الدباس قال لعاجل أنه سيتم العمل على تحضير المنتخب في أيام "الفيفا دي"، مؤكداً وجود مباريات ودية في الشهر القادم.
الدباس أضاف "المنتخب قدم ما عليه لكن الحظ لم يحالفنا وسنعمل من الآن على التحضير لكأس آسيا لنكون أحد الفرق المنافسة بالبطولة وليست المشاركة"، مشيراً إلى أن الهدف القادم " الفوز بكاس آسيا".
أيمن الحكيم المدرب السوري نفى ما تناقلته مواقع التواصل الاجتماعي حول تقديم استقالته، مؤكداً استمراره مع المنتخب السوري حتى انتهاء عقده في 2019 حتى الانتهاء من بطولة كأس آسيا.
وفي حديث الحكيم لشبكة عاجل حول عدم إشراك المحترف غابريل الصومي قال لا يمكننا استبدال لاعب جديد بلاعب خاض كل لعب المونديال وبأداء متميز مشيراً إلى أن اللاعب مؤيد عجان وإبراهيم عالمة هم اللاعبين الوحيدين اللذان شاركا بكل مباريات المنتخب، وأكد الحكيم أن للصومي دور في المباريات القادمة ولكن بعد تجريبه في المباريات الودية "فباب المنتخب مفتوح للجميع".
يذكر أن المنتخب السوري خسر مع نظيره الإسترالي بنتيجة 2_1 في مباراة الإياب من الملحق الآسيوي ما أدى لخروجه من المنافسة للوصول لمونديال كاس العال في روسيا 2018.


أضف تعليقاً

[ صورة اخرى ]