الجيش يتقدم في الميادين ويؤمن خروج العائلات.. و"داعش" ينتقم بـ"السكاكين"

الجيش يتقدم في الميادين ويؤمن خروج العائلات.. و"داعش" ينتقم بـ"السكاكين"

رابط مختصر


المصدر: عاجل - رصد
القسم: سياسة - محلي
12 تشرين الأول ,2017  16:53 مساء






حققت وحدات من الجيش العربي السوري مزيدا من التقدم على محور مدينة الميادين خلال عملياتها العسكرية في عملياتها ضد تنظيم داعش الإرهابي في ديرالزور.
حيث كثفت وحدات من الجيش عملياتها ضد إرهابيي داعش على محور مدينة الميادين بالريف الجنوبي الشرقي وسيطرت خلالها على قرية الطيبة الملاصقة للمدينة وتقدمت داخل أحياء الميادين من الجهة الغربية وتحديدا في حي البلعوم والمنطقة الصناعية والمداجن.
وخاضت وحدات الجيش اشتباكات عنيفة مع إرهابيي تنظيم "داعش" على محور خشام- حطلة شرق نهر الفرات وعلى جبهتي العرفي والصناعة بمدينة دير الزور أدت إلى مقتل وإصابة العديد من الإرهابيين.
ودمر سلاحا الجو والمدفعية تحصينات ومقرات وآليات لتنظيم داعش الإرهابي في مدينتي موحسن والميادين وقرى بقرص والجنينة والحسينية وحطلة وسعلو وذيبان وحوائج ذيبان والبوليل والصالحية وأحياء كنامات والحميدية والشيخ ياسين وخسارات والعرضي.
إلى ذلك لفتت مصادر أهلية من ريف دير الزور الجنوبي الشرقي إلى إقدام تنظيم داعش الارهابي على إعدام 3 أشخاص نحرا بالسكاكين على دوار الانطلاق في مدينة البوكمال وذلك بعد يوم من قتل مدني وتعليق جثته على دوار قرية الحصان بالريف الشمالي الغربي.
كما أمنت وحدة من الجيش العربي السوري خروج 5 عائلات بينهم أطفال ونساء من مدينة الميادين التي تعد من أكبر معاقل تنظيم داعش الإرهابي إلى مدينة دير الزور.
وأكد مدير فرع الهلال الأحمر العربي السوري بدير الزور أنس العشاوي أنه "تم استقبال المواطنين فور وصولهم إلى المدينة وإيواؤهم وتقديم الغذاء والعلاج لهم"، مشيرا إلى أن الهلال الأحمر مستمر في تقديم الإغاثة لجميع أبناء الوطن المتضررين جراء الأحداث الراهنة.


أضف تعليقاً

[ صورة اخرى ]