مارديك مارديكيان للجماهير السورية: "سامحونا" !

مارديك مارديكيان للجماهير السورية: "سامحونا" !

رابط مختصر


المصدر: عاجل - رصد
القسم: رياضة - محلي
10 تشرين الأول ,2017  20:18 مساء






نشر لاعب منتخبنا السوري مارديك مارديكيان عبر حسابه الشخصي على "الانستغرام" صورة له عقب انتهاء المباراة الفاصلة التي جمعت نسور قاسيون مع المنتخب الاسترالي وانتهت بخروج "مشرف" لسورية من التصفيات المؤهلة لكأس العالم روسيا 2018.

وعلق مارديكيان على الصورة بالقول "صرخة وجع من قلب مقهور والله العظيم ما زعلان ع كأس العالم هاد الشي بالنسبة الي شي فاضي بس يلي بزعل عليه أنو خيبنالكون آمالكون بزعل أنو بكيناكون بزعل أنو ما قدرنا نزرع البسمة ع وجوه أطفال سورية هاد الشي اللي بزعل عليه".

وتوجه مارديك إلى الجمهوري السوري بالقول "شكرا للجماهير السورية في كل مكان شكراً لكم على تشجيعكم لنا ...سامحونا أرجوكم سامحونا حاولنا تقديم أفضل ما لدينا قاتلنا بكل ما نملك فقط لإسعادكم و لتوحيدكم شكراً من قلبي شكراً نهاية حلم واحد... شعب واحد... قلب واحد".

هذا وقد ودع منتخب سورية لكرة القدم تصفيات كأس العالم بخسارته أمام نظيره الأسترالي بهدف مقابل اثنين في إياب الملحق الآسيوي الذي جمعهما اليوم في مدينة سيدني.

وعقب المباراة غصت مواقع التواصل الاجتماعي بصور لاعبي نسور قاسيون مثمنة جهودهم المبذولة لتحقيق الحلم، مؤكدة أنهم أبطالا قاتلوا ولم يدخروا جهدا في كافة المباريات التي خاضوها خارج الوطن رغم كافة الظروف، وأنهم رفعوا اسم سورية وعلمها الوطني بأدائهم العالي.


أضف تعليقاً

[ صورة اخرى ]