بعد 50 يوما من اختفائها.. جريمة قتل محامية تهز الشارع الحمصي!

بعد 50 يوما من اختفائها.. جريمة قتل محامية تهز الشارع الحمصي!

رابط مختصر


المصدر: عاجل - رصد
القسم: حوادث
30 أيلول ,2017  18:45 مساء






كشفت الجهات الأمنية في مدينة حمص، عن جريمة قتل المحامية هنادي العيسى البالغة "38 عاما" التي اختفت منذ حوالي الـ50 يوماً بعد خروجها من منزل عائلتها في حي اﻷرمن الجنوبي لتلتقي بأحد الموكلين عند دوار المواصلات.
وبعد هذا الخروج تخنفن المحامية فقام الأهل بمراجعة الأفرع الأمنية، مستبعدين حينها عملية الخطف كون المسافة التي تفصل منزل ذويها عن المكان المتجهة إليه ليست بالبعيدة والمنطقة تعتبر آمنة.
وقد ألقى فرع الأمن العسكري في حمص القبض على المجرم "يحيى عكاري" من سكان حي المضابع بعد استكمال المعلومات عن ضلوعه في خطف المغدورة وقتلها.
وبحسب المصادر فقد تابع فرع الأمن العسكري قضية اختفاء المحامية وبعد استكمال المعلومات، داهمت دورية منزل المجرم يحيى عكاري الكائن في حي المضابع في حمص حيث تم توقيف زوجته وشقيقته على ذمة التحقيق، فيما تم إلقاء القبض على المجرم العكاري وهو هاربا باتجاه قرية المشرفة بريف حمص.
ووفقا للمصادر كشفت التحقيقات الأولية أن المجرم اعترف بجريمته، حيث قام باستدراج المحامية العيسى إلى منزله في حي المضابع، مستغلا صداقتها مع زوجته ومن ثم قتلها بالسم وسرق مصاغها الذهبي وقام بدفنها في حديقة منزله على عمق 40 سم، كما بينت التحقيقات أن زوجته وشقيقته على علم بارتكابه الجريمة.
هذا واعترف المجرم عكاري بأنه كان يتردد لزيارة أهل المغدورة بشكل مستمر مدعياً رغبته في الإطمئنان على مصيرها في محاولة لإبعاد الشبهة عنه.
وبعد اعترافات الجاني تم استخراج الجثة من المكان المذكور، بحضور قائد القطاع الشرقي بحمص ومجموعة من العناصر الأمنية والقاضي الشرعي، ولا تزال التحقيقات جارية لمحاكمة المجرم.


أضف تعليقاً

[ صورة اخرى ]