عندما "كبرت الخسّة" برأس فايا يونان

رابط مختصر


المصدر: عاجل - ماهر خليل
القسم: فنون - محلي
28 أيلول ,2017  15:11 مساء






منذ عشرة أيام تقريباً، ومحافظات سورية ومعها مواقع التواصل الاجتماعي تضج انتظاراً للحفل الذي أقامته الفنانة السورية المغتربة "الصاعدة" فايا يونان في قلعتي دمشق وحلب، وبدأت الحملات الشبابية المشجعة لحضور الحفل المنتظر، تتنقل من الشوارع إلى الجامعات السورية وغيرها من التجمعات مروراً بمواقع التواصل الاجتماعي التي كانت الطريق لتجميع أكبر عدد من الحضور للحفلين المنتظرين، دون أن تدري "يونان" نفسها، أن الفيسبوك الذي جمع لها آلاف الشبّان لحضور حفلها، قد يكون "مقتلها" عندما تنتشر على صفحاته "فضيحة" ارتكبتها الفنانة السورية بحق أحد "معجبيها"، وبطريقة مستهترة  وغير مسؤولة .. في أقل وصف لها.
فبعد نجاح حفلها الذي أقيم أمس في دمشق و أول من أمس في حلب "كبرت الخسّة" برأس "فايا يونان"، لتقوم بـ"منع" أحد معجبيها في قلعة دمشق من التقاط صورة معها، بطريقة أقل ما يمكن وصفها بـ"البشعة" أو "التقليل" من قيمة هذا المعجب وآخرين قد يكونوا بانتظار الفرصة اللازمة لالتقاط صورة تذكارية مع "فنانة" لها قيمة استثنائية في نفوس الشعب السوري الذي نهض كالمارد من تحت رماد الحرب، ورمى خلفه آلامه وتعبه وهموم الحرب، ليذهب جراراً إلى الحفل المنتظر، دون أن يدري أن هذا الفنان المُنتظر سيتعامل بهذا "الاستخفاف" أو "تقليل القيمة".
القصة بدأت عندما صعد أحد المعجبين على مسرح القلعة، حيث كانت "يونان" تغني، وحين حاول أحد المعجبين أخد الصورة "السيلفي"، أشاحت بوجهها إلى الجهة الأخرى من مكان وقوف "المعجب" محاولةً إخفاؤه عنه، ومرددةً جملتها الصادمة: "كلّن هلق بيجوا"، قبل أن يتقدم أحد المرافقين ليبعد المعجب الذي عاد خائباً إلى حيث أتى. لتعود "الفنانة الصاعدة" إلى الغناء وكأن شيئاً لم يكن..
قد يكون السبب الذي دفع "فايا" للتصرف بهذه الطريقة مع "معجبها"، هي عدم الخبرة اللازمة بالتعامل مع المعجبين، وقد يكون أيضاً "شوفة حال"، وهنا أغلب الظن، فلا يحتاج "الاعتذار" إلى خبرة ولا حرفية، فقط يحتاج بعض الاحترام..
من يتابع المشاهير خاصة على كبرى المسارح العربية والعالمية، تراهم يتصرفون مع معجبيهم "على قد المحبة"، وأقلية هم الذين تصرفوا مع معجبيهم بـ"عنجهية" خسّرتهم مع مرور الأيام شهرتهم ونفّرت المحبين من حولهم، فكيف لشخص عمره الفني لا يتجاوز الأشهر.. وأقل ما يقال عنه "ابن مبارح بالمصلحة"..؟.

 


أضف تعليقاً

[ صورة اخرى ]