أسرى "آل سعود" في ضيافة أنصار الله .. بادلونا بما عندكم

أسرى "آل سعود" في ضيافة أنصار الله .. بادلونا بما عندكم

رابط مختصر


المصدر: عاجل - صحف
القسم: سياسة - عربي
23 أيلول ,2017  08:16 صباحا






أعلن مقاتلو جماعة أنصار الله اليمنية مساء أمس الجمعة، عن أسر جنديين سعوديين قبل أربعة أيام في منطقة نجران الحدودية بين السعودية واليمن.
وبثت قناة "المسيرة" التابعة للجماعة مساء الجمعة، مقطع فيديو للجنديين السعوديين، واللذان اعترفا بأسرهما قبل 4 أيام في "تبة رعد" بمنطقة نجران على الحدود الجنوبية للمملكة مع اليمن، والتي تشهد معارك مع أنصار الله منذ أكثر من عامين.
وقال الشخصان اللذان كانا يرتديان الزي اليمني المدني التقليدي، إنهما يتمتعان بصحة جيدة، لكنهما ناشدا النظام السعودية "بإجراء تبادل للأسرى مع جماعة الحوثي في أسرع وقت".
وأشار أحدهما إلى أن اسمه "عبد الله بن علي الشيلي" ورتبته رقيب، فيما قال الثاني إن اسمه "ذعار مطلق العيبي" وأنه من كتيبة المشاة العليا ـ اللواء السادس، دون تفاصيل أخرى. ‎
ويتزامن إعلان أنصارالله، مع تصعيد عسكري كبير في الشريط الحدودي، الذي يشهد هجمات نوعية ﻷنصار الله ضد جنود ومرتزقة النظام السعودية في المنطقة.
وانهارت الهدنة على الشريط الحدودي، بعد انتهاء مشاورات الكويت في آب 2016، لتتصاعد المعارك بشكل كبير حتى اللحظة.
وفي وقت سابق الجمعة، أعلن أنصار الله، قصف مواقع سعودية بالصواريخ والمدفعية وتدمير كاسحات ألغام، وفي المقابل، شن طيران تحالف العدوان 28 غارة على الشريط الحدودي، وفقاً لقناة "المسيرة".
وارتفع عدد قتلى المملكة عند الشريط الحدودي، إلى 80 عسكرياً منذ 10 أيار الماضي، في أكثر جبهات الحرب استنزافاً، وفقاً لإحصاءات إعلامية نقلاً عن مصادر سعودية رسمية.


أضف تعليقاً

[ صورة اخرى ]