"النمس" يعود لـ"الفيسبوك"..!

"النمس" يعود لـ"الفيسبوك"..!

رابط مختصر


المصدر: عاجل - رصد
القسم: فنون - محلي
21 أيلول ,2017  02:53 صباحا






نشرت صفحة الممثل السوري مصطفى الخاني الملقب بـ"النمس" على مواقع التواصل الاجتماعي "الفيسبوك" أول "بوست"، قائلاً "أنه لن يسكت عن الخطأ مهما كان الثمن"، شاكراً محبيه، وذلك بعد أيام من توقيفه على ذمة التحقيق بتهمة التشهير والقدح والذم التي تقدم بها مندوب سورية الدائم لدى الأمم المتحدة بشار الجعفري، بعد الرواية التي نشرها الخاني زاعماً أنها تجاوزات اقترفها ابن الجعفري.
علماً أن "النمس" وخلال التحقيق معه اعترف بتهجمه على الدكتور الجعفري، واعترف بنشر "الرواية" التي تهجم خلالها على مندوب سورية وعائلته.
وتم استدعاء النمس إلى إدارة الأمن الجنائي قسم الجرائم الإلكترونية للتحقيق معه وذلك بعد قيام الجعفري برفع دعوى قضائية بحقه تتهمه بالتشهير والقدح والذم والنيل من هيبة الدولة.
وبناء على التحقيق، وبعد صدور قرار من النائب العام تم سجن الخاني في إدارة الأمن الجنائي بالمعضمية  ومن ثم إحالته مع الضبط ومحضر التحقيق إلى القصر العدلي في دمشق حيث تستكمل إجراءات الدعوى القضائية.
وكان الخاني (اشتهر بدور النمس في مسلسل باب الحارة)، قد نشر على صفحته في موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، "رواية" كال خلالها عدد من الاتهامات للسفير السوري  ما دفع بالدكتور الجعفري إلى الدفاع عن نفسه بالقانون.
ومن يذكر أن الخاني كان متزوجا من ابنة السفير الجعفري قبل أن تطالبه الأخيرة بالطلاق، وقد حصلت عليه منذ أسابيع قليلة، ليبدأ بعدها مسلسل "الدفاع عن الحق" من تأليف وإخراج "النمس".
هذا ولم يتضح إن كان الخاني هو نفسه من نشر على صفحة الفيسبوك اليوم، أو أن أحداً غيره قام بالنشر نيابة عنه.


أضف تعليقاً

[ صورة اخرى ]