تخريج الدفعة التاسعة من طلاب الجامعة الخاصة spu

تخريج الدفعة التاسعة من طلاب الجامعة الخاصة spu

رابط مختصر


المصدر: عاجل - محمد سليمان
القسم: محليات
20 أيلول ,2017  22:50 مساء






أقامت الجامعة السورية الخاصة  (spu)حفل تخرج الباقة التاسعة من طلابها في دار الأوبرا بدمشق، وبرعاية وزير التعليم العالي عاطف نداف، وبحضور بطرس ميالة معاون وزير التعليم العالي ، ومدير الجامعة السورية الخاصة  نذير ابراهيم وعدد من الشخصيات الرسمية وبحضور أهالي الطلاب.
مدير الجامعة الخاصة الدكتور نذير إبراهيم قال أن سورية عصية على أعدائها وأن خريجين الجامعات هم من سيحمل بيدهم مهمة إعمار وإصلاح البلاد، مؤكداً أن التخرج هو ثمرة تعب سنوات مطولة وأن على جميع المؤسسات التعليمية الحكومية والخاصة تولي مهمة رفع سوية الطلاب وبناء الكوادر التعليمية بشتى الوسائل.
وأشاد إبراهيم بالطلاب الخريجين الذين كانوا على قدر المسؤولية واستطاعوا أن يصلوا إلى التخرج رغم ما تمر به البلاد من صعوبات العيش.
بدوره نائب رئيس الجامعة السورية رياض غزي وفي تصريح خاص لشبكة عاجل الإخبارية أوضح أن عدد الخريجين حوالي 250 طالب، مؤكداً ان الجامعة السورية تسعى لتأمين فرص عمل لطلابها وتأمين دورات تأهيلية وعلمية لهم تساعدهم على الحصول على فرص عمل.
وأضاف غزي أن الجامعة السورية الخاصة تقدم الكثير من الخدمات منذ بدايتها وخاصة في الكليات الطبية مشيداً بالتقدم الملحوظ الذي تحقق الجامعة عام بعد عام، وقال غزي أن الجامعة السورية هي الأولى على مستوى سورية من حيث الخدمات السريرية، وخاصة أن طلاب الجامعة موجودين بالمشافي بشكل مستمر.
وانهى غزي حديثه بقوله أن الجامعة السورية بالمركز الاول في سورية  وهذا حسب رأي الطاب والمؤسسات التي تستثمر الطلاب لا رأيه الشخصي، منوهاً أن أغلب الطلاب استطاعوا الحصول على دراسات عليا في الدول الأوروبية والولايات المتحدة أيضاً.
يذكر أن الدرجات العلمية التي تمنحها الجام

 


أضف تعليقاً

[ صورة اخرى ]