خلافات داخل " باريس سان جرمان" تُثير "سخرية" زيدان

خلافات داخل " باريس سان جرمان" تُثير "سخرية" زيدان

رابط مختصر


المصدر: عاجل - صحف
القسم: رياضة - دولي
20 أيلول ,2017  13:13 مساء






خرج زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد الإسباني، بتصريحات رأى كثيرون أنها تتناول ما يجري داخل فريق باريس سان جرمان الفرنسي مؤخراً.
حيث تناقلت مواقع عدة وجود خلافات داخل الفريق الباريسي بين نجوم الفريق، الأوروغواياني إدينسون كافاني من جهة، والبرازيليين نيمار وداني ألفيش من جهة أخرى، وذلك خلال لقاء الفريق أمام ليون في الدوري الفرنسي.
ففي الحادثة الأولى، رفض المدافع البرازيلي ألفيش إعطاء الكرة لكافاني، الذي طلب تنفيذ ركلة حرة مباشرة، وقام في المقابل بإعطائها لمواطنه نيمار.
وفي الحادثة الثانية، حاول نيمار تنفيذ ركلة جزاء حصل عليها الفريق، إلا أن كافاني رفض ذلك، وأصر على تسديد الركلة بنفسه قبل أن يهدرها.
وبعد الحادثة، ذكرت صحيفة "ليكيب" الفرنسية أن اللاعبين تشاجرا داخل غرفة تبديل الملابس عقب المباراة، مما اضطر عدد من اللاعبين للتدخل.
وأشار زيدان في تصريحات نقلها موقع "ماركا"، إنه يحدد لاعبي فريقه الذين يتصدون للركلات الحرة وركلات الجزاء خلال التدريبات قبل المباريات، مما يعني ضمنياً استحالة حدوث هذه المشاهد بين لاعبي "الملكي".
لكن "زيزو" رفض رغم ذلك التطرق تحديداً إلى واقعة الخلافات بين نيمار وكافاني في سان جرمان، مشيراً إلى أنه "يهتم فقط بفريقه".
ويلعب ريال مدريد أمام ريال بيتيس اليوم الأربعاء، في الجولة الخامسة للدوري الإسباني.

 


أضف تعليقاً

[ صورة اخرى ]